روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي


تعرف على سعر رحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة

محمد أنور

السبت، 04 يونيو 2022 - 01:35 ص

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن قيمة رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، مما جعل نادي برشلونة تتلقى أنباء مشجعة بشأن إمكانية ضم أفضل لاعب في العالم خلال الصيف الجاري.

وقالت الصحيف، إن الفريق البافاري بدأ التساهل في عملية رحيل المهاجم البولندي، بعد أسبوع من تصريحات مسوؤلي النادي التي أكدوا من خلالها أن ليفاندوفسكي سيكمل عقده حتى صيف عام 2023.

ولم يعد بايرن يستبعد إمكانية رحيل ليفاندوفسكي، وبالتالي وضع حد أدنى لرحيله هذا الصيف، وهو 40 مليون يورو.

وحتى الآن، لم يتلق برشلونة ردًا بشأن العرض الذي تقدم به منذ أسبوعين مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات.

يذكر أن ليفاندوفسكي يمكنه استخدام حيلة للرحيل عن بايرن ميونخ، حيث تنص المادة 17 من لوائح الفيفا، على أن أي لاعب وقع عقدًا قبل سن 28 عامًا، يمكنه شراء العقد بنفسه بعد 3 سنوات من توقيع الصفقة، وهي حقيقة يعرفها وكيل المهاجم البولندي، بيني زهافي.

وكان ليفاندوفسكي قاد منتخب بلاده بولندا للتأهل نحو لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، بعد تحقيقه الفوز بهدفين دون مقابل على السويد في اللقاء الذي أقيم بملعب سلاسكي الدولي. 

وسجل هدفي فوز بولندا عن طريق كل من "روبرت ليفاندوفسكي، وبيوتر زيلينسكي" في الدقيقتين 50'73.

يذكر أن ليفاندوفسكي توج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في العالم، ويرتبط بعقد مع النادي البافاري حتى نهاية الموسم المقبل (2022-2023).

وكان ليفاندوفسكي أنهى الموسم الماضي هدافًا للبوندسليجا والدوريات الأوروبية برقم قياسي بلغ 41 هدفًا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة