سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن


لماذا ترفض سارة عبد الرحمن تصوير فيلم «ريفو»؟

أحمد السنوسي

السبت، 04 يونيو 2022 - 11:41 ص

تقدم الفنانة سارة عبد الرحمن من خلال حلقات مسلسل "ريفو" الذي يعرض حصريًا على منصة Watch It شخصية ياسمين رحمي التي ترفض دخول فيلم "ريفو" مرحلة الإنتاج، خاصةً عندما عرفت أن قصة الفيلم تدور حول العلاقات الشخصية ومرحلة تأسيس باند "ريفو" أحد أشهر الفرق الموسيقية في التسعينات، الأمر الذي دفعها إلى الوقوف في وجه "مريم - ركين سعد" لمنعها من إكمال سيناريو الفيلم، والبحث عن أعضاء الفرقة لتقنعهم بخطورة تصوير هذا الفيلم لما قد يكشفه من أسرار خطيرة.

وكشف سيناريو فيلم ريفو عن شخصية سارة عبد الرحمن - ياسمين رحمي خلال حقبة التسعينات وعلاقتها بأعضاء باند ريفو، وظهرت شخصيتها جامحة محبة للرقص والحفلات وتساعد فرقة ريفو على تقديم حفلات داخل نادي والدها، وذلك بسبب حبها لشادي "أشرف - أمير عيد" الذي يهتم أكثر بالموسيقى عن غيرها، وستكشف الحلقات السبب الحقيقي وراء رفض ياسمين رحمي تصوير الفيلم، وأيضًا التهديدات التي تواجهها حاليًا بعد زواجها من "أدهم السلكاوي -عمرو جمال".

وبجوار سارة عبد الرحمن يشارك في بطولة المسلسل أمير عيد، صدقي صخر، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، مينا النجار، محسن محي الدين، والمسلسل من إخراج يحيى أسماعيل وتأليف محمد ناير.

ومؤخرًا شاركت سارة في تأسيس فريق Comedy Sett، مع نجمات الستاندآب كوميدي وهن بيرناديت، ريم نبيل، ونها كاتو، ويهدف الفريق إلى تقديم عروض ستاند آب كوميدي نسائية، كما نافست سارة بالفيلم الوثائقيDeliverance: A Women’s Revolt، والفيلم القصير 1+1، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

وعُرض مؤخرًا لـ سارة عبد الرحمن حكاية تقلها دهب ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، والذي جسدت فيه قصة لاعبة تايكوندو هداية ملاك، والتي حصلت على برونزية أولمبيات ريو دي جانيرو 2016، وطوكيو 2020.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة