صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«من أجل أولادنا».. جيرارد بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال رسميًا

هبة سلامة

السبت، 04 يونيو 2022 - 01:21 م


أعلن الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وزوجته الكولومبية المغنية شاكيرا انفصالهما بشكل رسمي اليوم السبت في بيان مشترك.

وقال بيكيه وشاكيرا في بيان مقتضب: ”نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية.. شكرًا لتفهمكم“.

والتقى بيكيه وشاكيرا قبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، ثم بدأت علاقتهما وأنجبا ميلان (9 سنوات) وساشا (6 سنوات).

القصة الكاملة لأزمة بيكيه وشاكيرا

وفي الأيام الأخيرة، ترددت الشائعات حول انفصال الزوجين قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي، وبدأت المواقع الإخبارية في نشر عدد من الروايات المختلفة حول انفصال الثنائي الأشهر بكرة القدم.

وفي وقت سابق أكد الصحفيان إيميليو بيريز دو روزاس، ولورا فا من موقع ”El Periódico“، أن  جيرارد بيكيه كان على خلافات مع شاكيرا، لكنهما نفيا بشكل قاطع أن يكون هناك شبهة خيانة كما ذكر البعض.

وأكد الصحفيان أنهما تابعا عن كثب بيكيه، وتلقيا الكثير من المعلومات حول علاقات مزعومة مع فتيات شوهد معهن حين كان يتردد على النوادي الليلة رفقة زميله في الفريق ريكي بويج، لكن الكثير من القصص والشائعات غير صحيحة.

وتحدث الصحفيان على كونهما تلقيا اتصالات عديدة من وسائل إعلام إسبانية ودولية لمعرفة تفاصيل خيانة بيكيه لصديقته شاكيرا، وفوجئا بكمية كبيرة من الشائعات والقصص غير الصحيحة التي نشرت في الموضوع والبعيدة عن الحقيقة ووجها انتقادات لعدة وسائل إعلام تهتم بأخبار النجوم والمشاهير.

وذكر الموقع أن شاكيرا تعرضت لأزمة عصبية وشوهدت في سيارة إسعاف؛ حيث كان بيكيه معها وأيضًا أقاربها، وكانت مجهدة ومتوترة وتبكي وحاول الطاقم الطبي تهدئتها، وسألوها إن كانت بحاجة لمساعدة نفسية فأجابت: ”نعم، خذني إلى عيادة في برشلونة“.

كما قام بيكيه بعناقها لتهدئتها، وتلقت الأمر بشكل عادي قبل أن يذهب للعيادة، وتم استقبالها لأنها وضعت طفليها في نفس المستشفى.

وبحسب تقارير إعلامية فقد يكون سبب الأزمة العصبية لشاكيرا نقاش بينها وبين بيكيه حول اكتشافها قصة الخيانة.

اقرأ أيضاً: بعد شائعات الخيانة.. أزمة صحية تعيد شاكيرا لأحضان بيكيه

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة