فضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية
فضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية


تاج الدين: التشديد على توفير المناخ المناسب في امتحانات الثانوية الأزهرية بقنا

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 04 يونيو 2022 - 01:35 م

تفقد صباح اليوم السبت ، فضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية؛ سير لجان الشهادة الثانوية الأزهرية بمعهد فتيات نجع حمادي؛ ومعهد بنين نجع حمادي .

وقد اطمأن فضيلته على انضباط اللجان والالتزام بكافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات وتوفير المناخ الصحي والمناسب للطلاب حتى يؤدوا امتحانهم في هدوء واستقرار.

اقرأ أيضا |مياه قنا: ختام البرنامج التدريبي «التوعية بمتطلبات الأيزو» بمشاركة ٩ شركات

كما ناقش الطلاب والطالبات حول مستوى الامتحان ، وتأكد من وضوح الأسئلة وأنها مباشرة ومن داخل المقرر الدراسي وفى مستوى الطلاب ولا توجد أى شكوى من الامتحان.

وأدى طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم أول أيام الامتحانات في مادتي "الفقه والتفسير" والبعوث في "الفقه والتفسير وعلوم القرآن"، كما تم تجهيز ما يزيد عن 600 لجنة بجميع المناطق الأزهرية لامتحانات الشهادة الثانوية وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، ومتابعة دقيقة من فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر،  لاستعدادات وتجهيزات الامتحانات أولًا بأول، حيث وجه فضيلته بتوفير البيئة والجو المناسبين للطلاب والمعلمين لأداء الامتحانات بشكل مثالي، يحقق لهم سبل الراحة، التي تعينهم على التفوق والنجاح.
 
جدير بالذكر أن عدد الطلاب المؤدين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بلغ (139000) طالب وطالبة في مختلِف الأقسام، حيث يبلغ عدد طلاب القسم الأدبي (91392) طالبا، وطلاب القسم العلمي (46648)، و(143) طالبا من طلاب شعبة العلوم الإسلامية، و(539) طالبا في معاهد البعوث الإسلامية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة