دي يونج
دي يونج


دي يونج: هولندا أفضل من برشلونة 

هبة سلامة

السبت، 04 يونيو 2022 - 01:49 م

يرى لاعب وسط منتخب هولندا، فرينكي دي يونج، أنه يلعب بشكل أفضل مع المنتخب الوطني، مقارنة بأدائه في برشلونة.

وقال دي يونج في تصريحات لمحطة (NOS)، بعدما لعب دورا رئيسيا في انتصار هولندا على بلجيكا (1-4)، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية "ألعب بشكل مختلف للغاية هنا عن برشلونة.. أعتقد أن هذا أفضل بالنسبة لي".

ومن ناحيته، أثنى مدرب منتخب هولندا، لويس فان جال، على أداء دي يونج في المباراة.

وقال فان جال إن نجم البارسا لعب بشكل "رائع"، هو وستيفن بيرجوين.

وما زالت التكهنات مستمرة حول مستقبل دي يونج، في ظل رغبة مدربه السابق في أياكس أمستردام، والمدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، إريك تين هاج، في ضمه إلى الشياطين الحمر.

تعاقد برشلونة مع فرينكي دي يونج صاحب الـ 25 عاماً صيف 2019، قادماً من أياكس الهولندي بمبلغ يقدر بحوالي 86 مليون يورو.

وبالرغم من أن فرينكي دي يونج من دعائم خط وسط برشلونة إلا أن النادي الكتالوني مستعد تماماً لبيعه لحل أزمة النادي المالية.

يأتي ذلك في الوقت الذي حقق منتخب هولندا فوزًا كاسحًا بأربعة أهداف مقابل هدف على بلجيكا، أمس الجمعة، في ملعب الملك بودوان، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبتلك النتيجة رفع منتخب هولندا رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن بولندا، بينما تذيل نظيره بلجيكا المجموعة دون رصيد من النقاط.

ويتواجد المنتخبان في المجموعة الرابعة إلى جوار كل من بولندا، وويلز، واحتلت بلجيكا المركز الرابع في النسخة الماضية من البطولة، بينما ودعت هولندا المسابقة من مرحلة المجموعات.

اقرأ أيضاً: فرينكي دي يونج يوضح حقيقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة