صورة موضوعية
صورة موضوعية


الأمن المائي من أهم محاور الأحزاب السياسية في الحوار الوطنى

نسرين العسال

السبت، 04 يونيو 2022 - 02:06 م

تعقد اليوم أمانة شباب حزب إرادة جيل اجتماعا برئاسة أحمد تيسير مطر نائب رئيس الحزب لقطاع الشباب لمناقشة رؤية شباب الحزب لمؤتمر الحوار الوطنى.

من المقرر أن تتم مناقشة رؤية واهتمامات شباب الحزب للمرحلة السياسية القادمة والعمل على إعداد وبناء كوادر سياسية شبابية لخوض المرحلة القادمة الى جانب التطرق إلى أهمية الحوار الوطني لشباب الحزب خاصة وأن المرحلة القادمة ستتمثل انخراط قوى للشباب فى الحقل السياسى وذلك استكمالا لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن الشباب هم عماد المجتمع .

ونظرا لأهمية الحوار الوطنى الذى اطلقه الرئيس ولاهمية دور الاحزاب فى هذا الحوار ستقوم الاحزاب السياسية فى الفترة القادمة بترتيب جلسات مناقشة المحاور الرئيسية التى وردت والتى على رأسها عدة لقاءات لعدة محاور أساسية أهمها المحور الاقتصادى والمحور الاجتماعى و المحور السياسى.

وعلى نحو آخر يعقد منتدى السياسات العامة بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اجتماعا بمقر التنسيقية، لبحث عدد من الموضوعات المهمة المطروحة من الأعضاء للمشاركة في الحوار الوطني، الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، مكلفاً الأكاديمية الوطنية للتدريب بإدارته.

وسيتم خلال الاجتماع حوار موسع بين أعضاء منتدى السياسات العامة بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حول هذه الموضوعات التي من أهمها تعزيز المشاركة السياسية، والأمن المائي لمصر، وملف العلاقات الخارجية، وعدد من الملفات المهمة التي سيطرحها أعضاء التنسيقية خلال الحوار الوطني.

اقرأ أيضا| طارق الخولى: العفو الرئاسى يستهدف إخراج كل المحبوسين فى قضايا رأى

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة