الجنازة
الجنازة


تشيع جنازة أحد ضحايا البحث عن غرقى في بحر الرياح العباسي بالغربية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 04 يونيو 2022 - 02:46 م

عصام عمارة 

شيع المئات من أهالي قرية نهطاى التابعة لمركز زفتى في محافظة الغربية، جثمان المتوفي حامد مبارك أحد ضحايا واقعة البحث عن شخصين غرقا داخل الرياح العباسي أحد روافد نهر النيل إثر حادث انقلاب سيارة نصف نقل يستقلها ٤ أشخاص أمس.


وواصلت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية جهودها للبحث عن جثتين مفقودتين في المياه بعد أن نجحوا في استخراج شخصين غرقا داخل المياه إثر حادث انقلاب سيارة نصف نقل تعمل في نقل الألبان.

اقرأ أيضا

إصابة 5 أشخاص في تصادم ميكروباص بعامود إنارة بالغربية

كان اللواء هاني عويس مدير مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق بحر العباسي احد روافد نهر النيل  بمنطقة كفر شاهين التابعة لمركز ومدينة زفتي ومصرع شخصين واصابة اثنان آخرين.


وانتقلت الاجهزة الأمنية والانقاذ النهري والحماية المدنية والأسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة  وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل ببحر العباسي بالطريق العام كان يستقلها 4 أشخاص مما أسفر عن مصرع اثنين واصابة آخرين وتم الدفع بفريق من الإنقاذ النهري ورفع السيارة من المياه، ولازالت عمليات البحث عن جثة غريق بحر الرياح العباسي مستمرة.

وتواصل فرق الإنقاذ عمليات البحث بالتعاون مع الصيادين في تنفيذ عملية البحث والاستعانة بمراكب ولنشات الصيد لتمشيط المياه العثور على جثة غارقة من ركاب السيارة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة