مجلس الدولة- أرشيفية
مجلس الدولة- أرشيفية


مشجع أهلاوي يقيم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة بسبب خطاب الأهلي |مستند

أحمد منصور

السبت، 04 يونيو 2022 - 03:49 م

 

أقام أحد مشجعي النادي الأهلي دعوى قضائية، أمام مجلس الدولة، ضد اتحاد الكرة المصري لاتهامه  بإخفاء خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ لاستضافته مباراة النهائي لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلى والوداد المغربي والتي أقيمت في ملعب مركب الخامس بالمغرب.

وطالب مقيم الدعوى بتعويض 300 ألف جنيه عن تلك الأضرار.. وحملت الدعوى رقم 53858 لسنة 76 شق عاجل والتي اختصمت رئيس اتحاد الكرة بشخصه، في واقعة إخفاء خطاب الاتحاد الإفريقي بشأن تنظيم المباريات.

وطالب المشجع الأهلاوي بتحديد جلسة بالشق المستعجل، وفقًا لإجراءات الدولة أولاً بقبول الدعوى وثانياً في الموضوع الحكم بالتعويض 300 ألف جنيه عن الأضرار المادية التي لحقته ومقابل اتعاب محاماه والمصروفات.

اقرأ أيضا  |  موسيماني يواصل انتقاده لـ"كاف" بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا

وأثيرت خلال الأيام الماضية مطالبات للنادي الأهلي باتخاذ إجراءات قانونية ضد اتحاد الكرة المصري، بعد أزمة تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، وما تردد عن إخفاء اتحاد الكرة خطابا لـ كاف، بشأن فتح باب الترشح لتنظيم النهائي الإفريقي، والتقاعس عن إبلاغ الأندية المصرية أو رفعه للمسؤولين بالدولة.

يذكر أن النادي الأهلي خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعب الخصم الذي تقدمت بلده بطلب للاتحاد الإفريقي لتنظيم النهائي، وأعلن فوزه بحق التنظيم عقب صعوده المربع الذهبي، وهو ما ترتب عليه اتهام الاتحاد الإفريقي بعدم الحياد

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة