مسلسلات « الأجزاء الثانية »
مسلسلات « الأجزاء الثانية »


مسلسلات «الأجزاء الثانية» فى طريقها للبلاتوه.. أبرزها «سوتس»

أخبار النجوم

السبت، 04 يونيو 2022 - 04:39 م

كتب: مؤمن حيدة

تشهد الاستديوهات ومواقع التصوير، انضمام عدد جديد من الأعمال الدرامية، التي تستعد لتصوير الأجزاء الثانية منها خلال الفترة المقبلة، وذلك استكمالا للنجاح الذي حققته مع عرض الأجزاء الأولى، ونرصدها في السطور القادمة، وأبرز هذه المسلسلات المنتظر انطلاق تصويرها قريباً.

موضوع عائلى

يستعد النجم ماجد الكدواني، لتصوير الجزء الثاني من مسلسله “موضوع عائلي” الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرض الجزء الأول منه، وهو ما دفع صناعه على تقديم جزء جديد منه خصوصا مع مطالبات الجمهور باستكماله.

مسلسل “موضوع عائلي” بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيرين رضا، ومن إخراج أحمد الجندي.

مدرسة الروابى للبنات

يواصل صناع مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” التحضيرات النهائية للجزء الثاني من العمل، وذلك بعدما أعلنت شبكة “نتفليكس” منذ فترة عن استعدادها لتقديم جزء جديد منه بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل.

المسلسل بطولة ركين سعد، جوانا عريضة، أندريا طايع، نور طاهر، وإخراج تيما الشوملي.

الفرح فرحنا

قرر صناع مسلسل “الفرح فرحنا” الذي قام ببطولته الفنان أوس أوس، تقديم جزء ثان من العمل بعد ردود الأفعال الإيجابية التي حصدها المسلسل عند عرضه، وهو ما يتم التجهيز له حاليا.

المسلسل بطولة أوس أوس، ويزو، ميرنا جميل، محمد ثروت، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، وإيمان السيد، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، وإخراج معتز التوني.

سوتس بالعربى

أعلن المنتج طارق الجنايني، عن تقديم جزء ثان من مسلسل “سوتس بالعربي” بعد نجاحه في رمضان، ليقدم موسم جديد منه على غرار النسخة الأمريكية الشهيرة التي قدمت في عدة مواسم.

المسلسل بطولة آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داود، تارا عماد، محمد شاهين، ريم مصطفى، وعدد من الفنانين، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة