نجوى فؤاد
نجوى فؤاد


منة جلال تكشف حقيقة دخول الفنانة نجوى فؤاد في غيبوبة

محمد عصام

السبت، 04 يونيو 2022 - 10:43 م

نفت الفنانة منة جلال، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنباء وفاة الفنانة نجوي فؤاد.

وكتبت منة جلال عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة:"إشاعة سخيفة جدا إن استاذة نجوى فواد فى غيبوبة الكلام ده غلط والأخبار إللى نازلة مش مظبوطة كل اللى حصل إن استاذة نجوى اكتشفت ان عندها عرق النساء واثر على ظهرها فالدكتور ادها جرعة زيادة عشان يخفف الألم والمقصود من كلمة غيبوبة هى النوم  عشان التعب رهيب".

وأضافت منة جلال : "أرجو من سيادتكم بلاش أذى نفسي للناس الكبار فى السن انتو مش عارفين بتعملو فيهم ايه بسبب الأخبار دى بجد أذى نفسى كفاية إللى ست فيه محدش بيكلمها ولا حد بيشغلها ارجوكم (جبر الخواطر)". 

يذكر أن، قالت الفنانة نجوي فؤاد خلال حوارها التليفزيوني في برنامج "سابع سما" من قبل، إنها تزوجت من الفنان الراحل أحمد رمزي لمدة ٢١ يوم فقط ومن ثم تم الانفصال بسبب أنه كان متزوجا ولديه طفلة وانفصل من زوجته اليونانية وعاد إليها بعد أن سافرت خارج مصر لإحياء إحدى الحفلات بأمريكا.

وأضافت «فؤاد» أنها كانت تربطها علاقة زمالة عمل كبيرة مع الفنان أحمد رمزي وكان من الشخصيات المقربة والمفضلة لها، موضحة أن في تلك الفترة كانوا يقومون بعمل فني مشترك اسمه "زواج في قطر".

وأشارت إلى أن زوجة الفنان الراحل أحمد رمزي التي عاد إليها مرة أخرى كانت يونانية الأصل ولم يكن هناك اختلافات بيننا ولكن قمت بمقابلتها والحديث معها وكانت من الشخصيات التي تحترم جداً.

أقرأ ايضاً - حمدي الميرغني عن «تامرحسني»: «حبيته أكتر بعد ما اشتغلت معاه.. قلبه أبيض»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة