ذكري ميلاد محمود عبدالعزيز تشعل اخبار الفن
ذكري ميلاد محمود عبدالعزيز تشعل اخبار الفن


حكاوي التريند| سعر الذهب الأعلي بحثا وذكري محمود عبدالعزيز تشعل أخبار الفن

مي سيد

الأحد، 05 يونيو 2022 - 01:46 ص

 تقدم بوابة أخبار اليوم تقرير يومي حول أكثر الأحداث التي تصدرت قائمة الأعلي بحثا في محرك البحث "جوجل"، وأصبحت تريند.

وجاءت ذكرى عيد ميلاد الفنان محمود عبدالعزيز الأكثر بحثا في أخبار الفن، بجانب أسعار الذهب التي تواصل توجدها بالتريند لليوم الثالث علي التوالي.

محمود عبد العزيز

محرك البحث جوجل  احتفل بذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبدالعزيز أحد نجوم السينما المصرية ،  وذلك بوضع صورة له من لقطة  بفيلم «الكت كات» وقد ولد الراحل بحى الوردان بالاسكندرية عام١٩٤٦، وحصل على بكالوريوس زراعة، وكانت بدايته بفيلم «الحفيد»، وتوالت أعماله الفنية، ولقب بساحر السينما  نظرا لبراعته، وكان من أهمها «رأفت الهجان» مسلسل الجاسوسية والذى يظل علامة فى دراما الوطنية المصرية، ومن أعماله «الساحر، شفيقة ومتولى، عيب،اعدام ميت،الكيف، العار».

قدم الراحل محمود عبد العزيز الكثير من الأدوار لشخصيات ذات سِمات مميزة، لدرجة أن أطلق عليه الجمهور أسماء هذه الشخصيات، فلقب بساحر السينما المصرية الذي حصل عليه عن دوره في فيلم الساحر، و “رأفت الهجان” الذي لعب دوره في مسلسل جسد واحدة من أهم مسلسلات الجاسوسية، أو حتى شخصية الشيخ حُسني، التي اختارها جوجل لتكريم الفنان الراحل في ذكرى ميلاده.


منتخب ألمانيا


فرض منتخب ألمانيا التعادل على مضيفه الإيطالي بهدف لمثله، على ملعب ريناتو دالار، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتقدم الطليان بهدف عبر "لورينزو بيليجريني" في الدقيقة 70، ليأتي الرد الألماني بعد 3 دقائق فقط من توقيع "جوشوا كيميتش".

وبهذه النتيجة، حل المنتخبان في المركزين الثاني والثالث بالمجموعة الثالثة في المستوى الأول برصيد نقطة واحدة، خلف المجر صاحبة الصدارة بـ 3 نقاط.


كريم الهواري


شهدت قاعة محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة، السبت، انهيار شقيقة المتهم كريم الهواري في حادث الشيخ زايد الذي راح ضحيته 4 طلاب، بعد الحكم عليه بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه.

أسعار الذهب

تراجع سعر الذهب السبت الموافق 4 من يونيو، بالسوق المحلية، وخسر الجرام 3 جنيهات بمنتصف التعاملات، وذلك بعد تراجعه على مدار تعاملات الأمس، وانخفاض سعر الجرام بقيمة 8 جنيهات، انعكاسًا لتراجع الأسعار بالبورصة العالمية، والتي اختتمت تعاملاتها أمس عند مستوى 1851 دولار، لتتراجع أكثر من 10 دولارات قبل إجازتها الأسبوعية اليوم وغدا.

وتشهد أسواق الذهب، حالة من التوتر وعدم الاستقرار بسبب استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وارتفاع نسبة التضخم، إضافة إلى تأثر أسعار المعدن الأصفر بسعر الدولار، وقرارات رفع سعر الفائدة، وجميعها عوامل تؤثر على سعر الذهب اليوم.

وجاء سعر الذهب اليوم السبت بمنتصف التعاملات بالسوق المصري، على النحو التالي، عيار 21 نحو 1007 جنيهات للجرام، وعيار 18 نحو 863 جنيهًا للجرام، وعيار 24 نحو 1151 جنيهًا للجرام، وعيار 14 نحو 671 جنيها، وعيار 12 نحو 575 جنيهًا، وسجل سعر الجنيه الذهب 8056 جنيهًا، وذلك دون المصنعية.

اقرأ أيضا:حكاوي التريند| قضية جوني ديب الأعلى بحثا.. وحادث الدقهلية يثير الجدل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة