مساعد مدير الصحة العالمية
مساعد مدير الصحة العالمية


مساعد مدير الصحة العالمية: سعيدة بالتواجد في مصر مع الرئيس السيسي

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 05 يونيو 2022 - 12:58 م

أعربت ماريانجيلا سيماو، مساعد مدير عام منظمة الصحة العالمية لإتاحة الأدوية، عن سعادتها بالتواجد في مصر وحضور المؤتمر الطبي الأفريقي برفقة الرئيس السيسي، قائلة: " من السعادة التواجد مع رئيس جمهورية مصر العربية".

وأضافت سيماو، خلال كلمتها بالمؤتمر الطبي الأفريقي، أن جائحة كورونا أوضحت أهمية تنويع القدرات الطبية داخل الدول، متابعة:" يجب علينا أن نعزز التكنولوجيا الطبية لمواجهة الجائحات مثل فيروس كورونا.

 

واسترسلت مساعد مدير عام منظمة الصحة العالمية لإتاحة الأدوية، : " لدينا أمصال ولقاحات حالية لمواجهة فيروس كورونا، ولكنها من الممكن أن تساهم في علاج بعض الأمراض الأخرى مثل، المالاريا والإيدز.

وتابعت ماريانجيلا سيماو،: لدينا تحديات كبيرة في المستقبل، متمثلة في أهمية تعزيز التكنولوجيا ونقلها إلى دول العالم، مسترسلة: مصر قادرة على نقل التكنولوجيا الطبية لدول أفريقيا.
 

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي انطلاق فعاليات المؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي الأول، بمركز المنارة، بأرض المعارض بالقاهرة، الأحد 5 يونيو 2022.

وينعقد المعرض خلال الفترة من 5 إلى 7 يونيو 2022، بمركز مصر للمعارض الدولية (مركز المنارة للمؤتمرات الدولية)، وبمشاركة عدد كبير من الخبراء فى المجال الطبي ضمن فعاليات المؤتمر والمعرض.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة