صورة موضوعية
صورة موضوعية


انتظام صرف معاشات يونيو

أسماء السروجي

الأحد، 05 يونيو 2022 - 04:04 م

 

تستأنف الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، اليوم الأحد، صرف المعاشات لشهر يونيو الجاري وكذلك تغذية ماكينات الصراف الآلي.

ويضع بنك ناصر الاجتماعي التحول الرقمي والشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030"، بهدف مواكبة التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالي وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

وتستمر وزارة التضامن الاجتماعي، في صرف معاشات مايو الماضي من فروع بنك ناصر الاجتماعي، لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة؛ حيث يتم الصرف بشكل منظم منعا للتكدس.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، استمرار صرف الدعم النقدي "تكافل وكرامة" لمن تخلف عن الصرف خلال الأيام الماضية، وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا. 

وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أن نسبة السيدات في الدعم النقدي «تكافل وكرامة» بلغت 74% من إجمالي المستفيدين من الدعم والبالغ عددهم حوالي 4.1 مليون مستفيد.

وشددت الوزارة على انتظام صرف مساعدات برنامج الدعم النقدي "تكافل وكرامة" لكافة المستفيدين بشكل طبيعي على مدار العام طالما تتوافر بهم جميع شروط الاستحقاق ،وذلك عبر منافذ الصرف المختلفة للمستفيدين من البرنامج.

ولفتت إلى أن صرف المعاش يكون وفقًا للأولويات الاستحقاق وتوافر الموارد المالية للصرف، حيث يكون لذوي الاحتياجات الخاصة والعاجز، وكبار السن الأولوية، مشيرًا إلى أن هناك بالفعل قوائم انتظار تستحق وتنتظر توافر الموارد المالية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة