فنانات حائرات بين التمثيل والغناء
فنانات حائرات بين التمثيل والغناء


فنانات حائرات بين التمثيل والغناء بحثًا عن مكـاسب أكـثر

آخر ساعة

الأحد، 05 يونيو 2022 - 04:06 م

صلاح دندش

يبدو أن البحث عن النجاح والشهرة والسعى وراء نجومية أكثر وألقاب أفضل كان ومازال يجذب العديد من الممثلات ليتجهن إلى عالم الغناء أيضا  وعدم الاكتفاء بالغناء فى الأعمال الدرامية من باب التوظيف الدرامى.. بل يطرحن أغانى منفصلة مصورة لمزيد من المكاسب والألقاب.. ومنهن من تحقيق نجاحا وأخريات مازلن يحاولن.

 

سمية الخشاب حضرت من الإسكندرية للقاهرة للعمل كمطربة ولكنها نجحت فى عالم التمثيل وقدمت عددا من المسلسلات الناجحة وبعدها اتجهت للغناء وبالفعل قدمت ألبوما كاملا بعنوان عايزاك كده ثم الأغانى الخليجية وآخرها يا مسكين.

 

لقاء الخميسى اكتشفت فجأة أنها تحب وتجيد الغناء وليس التمثيل.. وأن موهبتها الأصلية هى الغناء، وقدمت حفلا فى مكتبة الإسكندرية، ثم حفلا آخر فى ساقية الصاوى، ورغم عدم نجاحها إلا أنها تكون فرقة موسيقية.

 

 

رغم إصرار الفنانة أيتن عامر، على الغناء فى بعض أعمالها الفنية، لكنها لم تكن متميزة ولافتة لدرجة قيامها بتقديم أغنية منفردة بها كمطربة  فهى مؤدية موهوبة

 

الفنانة لقاء سويدان التى تألقت كممثلة.. وقدمت أفلاماً سينمائية ومسلسلات ثم أعلنت حبها للغناء وأطلقت أغنية امش عارفة أنا ليهب وصوّرتها بطريقة الفيديو كليب، ثم عادت إلى التمثيل.

 

خاضت الفنانة بشرى تجربة الغناء بعد التمثيل حيث كانت بداية الظهور من خلال عدة أعمال تمثيلية.. لتدخل عالم الغناء مع أغنية اتبات ونباتب مع المطرب محمود العسيلى.

 

الفنانة هبة مجدى ظهرت كممثلة وهى فى مرحلة ما بعد الطفولة وتنوعت أعمالها وتفوقت على نفسها.. ثم قدمت نفسها كمطربة فى إعادة تقديم الأغانى القديمة مع بعض الأغانى الحديثة الخاصة بها ونالت إعجاب الجمهور.

 

 

الفنانة ياسمين رئيس بدأت مسيرتها التمثيلية بعدة مسلسلات لتعيش تجربة الغناء ولكن بطريقة مختلفة بعد ظهورها كعارضة أزياء فى كليب حبيبتى للمغنى المهرجانى حسن شاكوش.. وشاركت بغناء كلمات قليلة من الأغنية.

 

الفنانة دنيا سمير غانم لمعت وتألقت كممثلة وقدمت أعمالا ناجحة جدا ثم فاجأت جمهورها بتقديم نفسها كمطربة حساسة ولها إمكانيات غنائية رائعة نالت استحسان الجميع وتحرص على تقديم أغان منفردة لها كل فترة تحقق مشاهدات بعشرات الملايين.

 

الفنانة روبى بدأت مشوارها مع الفن كمطربة باسم رانيا حسين.. وبعدها قدمت أكثر من عمل فنى كممثلة وتألقت وبعدها لمعت كمطربة بأغانٍ أثارت الجدل وبعد ذلك تركت مجال الغناء تماما، واتجهت للتمثيل وقدمت عددا من الأعمال الناجحة، ثم جمعت بين الغناء والتمثيل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة