المطربة الكوبية كاميلا كابيلو
المطربة الكوبية كاميلا كابيلو


كاميلا كابيلو ترد على مشجعي « ليفربول » و« ريال مدريد » !

أخبار النجوم

الأحد، 05 يونيو 2022 - 04:17 م

كتبت: إنجي ماجد

يبدو أن المطربة الكوبية كاميلا كابيلو لم تستطع احتواء مشاعر غضبها بعد ما حدث معها خلال احيائها للفقرة الغنائية التي سبقت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، بين “ليفربول” و”ريال مدريد”. 

 

وكانت صاحبة أغنية ”Bam Bam ” قدمت فقرة غنائية ممتعة مطلع الأسبوع، في استاد فرنسا بالعاصمة باريس، قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقى “ليفربول” و”ريال مدريد”، وأثناء غنائها فوجئت بالمشجعين في الملعب، يرددون أناشيد فرقهم بدلا من الاستمتاع بأدائها الذي استمر لما يقرب من 6 دقائق.

 

وللتعبير عن استيائها مما حدث، لم تجد كاميلا سوى حسابها الخاص على “تويتر”، والذي كتبت من خلاله قائلة: “كنت أشاهد تسجيل فقرتنا ولا أستطيع أن أصدق أن الجمهور كان يغني نشيد فرقهم بصوت عال أثناء أدائنا، حدث هذا بعد عملي أنا وفريقي بلا كلل لفترة طويلة لتقديم عرض جيد يلهب مشاعر الجماهير”.

 

وبعد فترة وجيزة، قامت كابيلو بالتغريد مرة أخرى على “تويتر” - لكن هذه المرة بملاحظة أكثر إيجابية - لتكتب قائلة:” شيء وقح للغاية، لكن أيا كان ما حدث، أنا سعيدة أنكم أحببتم أدائي”، وبعد ذلك تم حذف تغريداتها حول غضبها واستيائها. 

 

وردا على الجدل الذي أثارته تغريداتها حاول أحد مستخدمي “تويتر” أن يشرح لكابيلو سبب موقف الجمهور قبل المباراة، ليكتب قائلا: “كما تعلمين عشاق الرياضة الأوروبيين يكونون أكثر حماسا، لدرجة أن العديد من المشجعين يوهبون حياتهم من أجل أنديتهم، وهو ما يختلف عن الوضع في الولايات المتحدة، حيث يأتي الجمهور للإستمتاع بالعرض الفني، لذلك كانت شكواك مضحكة للغاية، لكنه ليس خطأك لأنك لا تعلمين طبيعة المشجع الأوروبي”.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة