صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد 20 سنة زواج.. معلمة تطلب الطلاق: «جوزي رجع لخطيبته»

تامر عادل

الأحد، 05 يونيو 2022 - 05:59 م

 

رفعت "ميرفت . ع " دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها الطلاق من زوجها، مبررة طلبها قائلة "جوزي بعد 20 سنة جواز راح اتجوز خطيبته السابقة".

تروي "ميرفت" 42 سنة، مدرسة: "تزوجت منذ 20 عامًا من "محمود. أ" 45 سنة، مدرس، ولدينا ولد وبنت أحدهما بالمرحلة الجامعية، وقبل الزواج كان زوجي مرتبط بفتاة أخرى وقام بخطبتها، لكن لم تستمر الخطوبة بينهما بسبب مشاكل والدته معها".

اقرأ أيضا| «اكتشفت خيانة زوجها بمكالمة تليفون».. الزوجة الثانية المخدوعة

وأضافت: "حماتي كانت تقيم معنا بنفس المنزل وتحملت تصرفاتها العنيدة طيلة 18 عامًا من الزواج، وذلك من أجل أولادي حتى توفت حماتي منذ عامين، ومؤخرًا بدأ زوجي يتحدث عن خطيبته السابقة أنها لم تتزوج حتى الآن، وأنه يشعر بالذنب تجاهها، وأن أولاده كانوا من المفترض أن يكونوا أبنائها، لكني لم أرد عليه وكأني لم أسمع شئ".

وتابعت ميرفت: "خطيبة زوجي السابقة تقيم بجانبنا وفي كل مرة تقابل أطفالي صدفة بالشارع تقوم بسبهم، وعندما اشتكي لزوجي يبرر بأنها ليست في حالة طبيعية بسبب ما حدث لها سابقًا بسببه، وفي يوم من الأيام فوجئت بزوجي يدخل شقتنا ومعه خطيبته السابقة ويقول إنه تزوجها وسوف تقيم معنا كي أخدمها، فهو يريد أن يعوضها عن السنين الماضية، فبدأت في الصراخ بوجهه وطالبته بالطلاق لكنه رفض".

واستكملت الزوجة: "طيلة حياتي وأنا أشارك براتبي في الإنفاق على المنزل، وزوجي لا يقدر عن الاستغناء على راتبي؛ لذلك رفض الطلاق، فتركت له المنزل بصحبة أطفالي خوفا من زوجة والدهم، التي تعاني من مرض نفسي".

وتختتم: :لم يكن أمامي سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة، وبالفعل لجأت إلى المحكمة وأقمت دعوى طلاق حملت رقم  3961 لسنة 2021، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة