جانب من الحدث
جانب من الحدث


تفاصيل اشتباك نجمي البرازيل بالأيدي في المران.. «لوكاكو السبب»

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 06 يونيو 2022 - 12:44 ص

شهد مران منتخب البرازيل في اليابان، مشاجرة بين فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، وريتشارليسون، مهاجم إيفرتون، خلال تواجدهما في معسكر السامبا بفترة التوقف الدولية الحالية.

وكشف ريتشارليسون، مهاجم إيفرتون، عن سبب الاشتباك بالأيدي مع زميله في المنتخب فينيسيوس جونيور، مشيرا إلى أنه تحمل بعض من الاستفزاز إلا أنه فاض بيه الكيل في النهاية ليشتعل الموقف بينهما قبل أن يتدخل نيمار دا سيلفا وداني ألفيش.

وتحدث ريتشارليسون عن سبب خوضه معركة مع فينيسيوس في التدريبات، قائلا: "فينيسيوس قال إنني لا أستطيع الفوز بدوري الأبطال ، لقد التزمت الصمت، وقال إنني بالغت في تقديرنا، والتزمت الصمت أيضا.

وأضاف ريتشارليسون: «وقال إن إيفرتون سيهبط الموسم المقبل، لكني التزمت الصمت.. لكنه قال بعد ذلك إن لوكاكو أفضل مني، هذا عندما فقدت السيطرة واشتبكت معه".
 

ونشر موقع "ذا صن"، عددا من الصور من مران المنتخب البرازيلي التي شهدت اشتباك بالأيدي بين فينسيوس وريتشارليسون قبل مواجهة اليابان ضمن استعدادات المنتخبان للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

واشتبك الثنائي ببعضهما البعض وكادت الأمور تتطور بينهما لولا تدخل الثنائي داني ألفيس ونيمار لإنهاء المشاجرة بين النجمين حتى لا يؤثر ذلك بالسلب على لاعبي المنتخب البرازيلي قبل مواجهة اليابان.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنه لم يتم الكشف عن سبب شجار الثنائي، حيث قام ريشارليسون بشد جناح ريال مدريد من قميصه قبل أن يتدخل زملائهم لفض الاشتباك.

وقال المتحدث باسم المنتخب البرازيلي، إن ما حدث بين فينيسيوس وريتشاليسون لم يستغرق سوى بضع ثوان وتم احتواء الموقف سريعا، وأن اللاعبين استأنفا مرانهما بلا مشاكل.

وتستعد البرازيل لمواجهة مضيفتها اليابان غدا الاثنين ضمن تحضيرات المنتخبين لنهائيات مونديال "قطر 2022".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة