رفع 60 طن مخلفات وقمامة بالمنيا 
رفع 60 طن مخلفات وقمامة بالمنيا 


رفع 60 طن مخلفات وقمامة بـ«المنيا»

وفاء صلاح

الإثنين، 06 يونيو 2022 - 04:37 ص

تابع اليوم سعيد محمد رئيس مركز ومدينة مطاي وباشراف فضل الجبالي وعلى الكيال نائبا رئيس المركز أعمال رفع القمامة من نقط تجميعها بالمدينة بحى شرق المدينة، منطقه شرق المحطة وأمام المعهد الديني وأمام مدرسة التجريبية والاعدادية بنين ومنطقة كوبري الشيخ عبد المنعم وكوبري المحطة، كما تستمر أعمال إحلال وتجديد كوبري الشيخ عبد المنعم بحي شرق .


كما تابع رئيس المركز أعمال النظافة اليومية بالوحدات القروية مؤكدا على سرعة رفع المخلفات وتجميعها حفاظا على الصحة العامة .
وجاءت حملات النظافة باستخدام معدات الوحدة المحلية.

كما تابع رئيس المركز أعمال النظافة اليومية بالوحدات القروية، مؤكدًا على سرعة رفع المخلفات وتجميعها حفاظاً على الصحة العامة .
وجاءت حملات النظافه باستخدام معدات الوحدة المحلية.

وتواصل قرى المنيا «البرجاية _نزلة حسين _ دمشير» جهودها المبذولة بقطاع النظافة اليومية برفع ٦٠ طن من المخلفات الصلبة والقمامة بالقرى والقرى التابعة.

حيث تم نقلها إلى الظهير الصحراوى لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحفاظ على سلامتهم من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة فيروس كورونا.


 وفى سياق متصل واصلت أقسام الإنارة بنزلة حسين أعمال الصيانة الدورية لكشافات الإنارة بشوارع القرى والقرى التابعة لتيسير حركة المواطنين والمركبات، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وتوجيهات دكتورمحمد حلمى رئيس مدينة المنيا بضرورة تكثيف حملات النظافة المكثفة على مدار اليوم وكذلك استمرار حملات الصيانة الدورية لكشافات الإنارة بشوارع القرى والاحياء للحفاظ على سلامة المواطنين والمركبات وتيسير حركتهم ليلًا.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا وتعليمات الدكتور محمد محمود نائب المحافظ بالمتابعة اليومية لأعمال النظافة ورفع الإشغالات وتمهيد الطرق بالمراكز والقرى ورفع نقاط التجميع للقمامة بصفه مستمرة حفاظا على صحة المواطنين .

اقرأ أيضا | بالصور.. نقيب المعلمين يلتقي محافظ المنيا لتعزيز خدمات المعلمين

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة