صوره أرشيفية
صوره أرشيفية


بالمستندات| الجمارك تجدد ندب 58 وظيفة بالمنافذ الجمركية المختلفة

عواد شكشك

الإثنين، 06 يونيو 2022 - 04:43 م

قررت مصلحة الجمارك عبر الإدارة المركزية للموارد البشرية بموجب القرار رقم 637 لسنة 2022 تجديد ندب بعض المنتدبين لمدة عام ثالث بنفس المجموعة الوظيفية، والتي تتخطي 58 وظيفة من جهات إدارية مختلفة.

وقالت مصادر جمركية إن هذا الاتجاه يأتي استجابة لمطالب السوق الملاحي والتجاري بزيادة العاملين بالمنافذ الجمركية، وتجديد أعمال الندب من الجهات المختلفة، إضافة إلى تعيينات جديدة تسعى لها المصلحة لسد أي عجز وظيفي بالمنافذ المختلفة، خاصة أن من أهم أسباب إنخفاض زمن الإفراج الجمركي هو زيادة الوظائف المطلوبة بالمصلحة.

اقرأ أيضا | لجنة الجمارك تناقش المشكلات والتحديات التي تواجهه المستثمرين

ونوهت مصلحة الجمارك على الموظفين الواردة أسماؤهم بالقرار التوجه لمبنى A3 الدور السادس باب 14 جمرك الإسكندرية لإستلام صورة طبق الأصل من القرار لتسليمها لجهات عملهم، ليتم تسليم صورة طبق الأصل للعاملين بالإدارة المركزية للمنطقة الوسطى والجنوبية من الإدارة العامة الموارد البشرية بالمنطقة الوسطى والجنوبية بالقاهرة بالإدارة المركزية للمنطقة الشرقية من الإدارة العامة الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية ببورسعيداعتبارًا من يوم الخميس القادم.

وحصلت "بوابة أخبار اليوم" علي صورة من القرار رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية رقم 637 لسنة 2022 بتجديد ندب بعض المنتدبين لمدة عام ثالث وبنفس المجموعة الوظيفية .

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة