مبروك عطية
مبروك عطية


مبروك عطية لـ مسلمة متزوجة من مسيحي: باطل وربنا حرّمه| فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 06 يونيو 2022 - 05:06 م

 

علّق الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي وعميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر الشريف، على امرأة مسلمة تحمل لافتة مكتوب عليها، أنها ترفض إسلام زوجها المسيحي، وتتزوجه على دينه، وتطالب بزواج المسلمات من غير المسلمين.

وقال عطية، في بث مباشر له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ردا على المرأة المسلمة، إن زواجها من غير المسلم غير صحيح، مضيفا: ألف باء في معرفة دينك؛ إن ربنا حرّم عليكي الزواج من غير المسلم.

وأشار العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية، إلى أن ما يريد قوله للشباب والبنات، أنه عندما تعلم المرأة أن زواجها من غير المسلم لا يجوز؛ يجب أن تختصر على نفسها الشر، مردفا: متحمليش نفسك أعباء محكوم عليها بالعدم.

وأضاف مبروك عطية، أنه من الأولى فكرًا واتزانًا، ألا يسلك الإنسان طريقًا مسدودا، مشيرا إلى أنه في عقيدتنا الإسلامية، أن الله حرّم زواج المسلمة من غير المسلم.


وتابع الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي وعميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر الشريف، : "أمشي في السكة اللي آخرتها حرام ليه، أشغل نفسي ليه، لافتا إلى أن الحُكم على المرأة التي رفعت اللافتة؛ تعلن زواجها من غير المسلم، فإن زواجها كأنه لم يكن وباطل".

اقرأ أيضا:«الدين وصاه بأمه مش حماته».. مبروك عطية يرد على عروس البحيرة| فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة