ازاله عقارات متعارضة مع مسار محور 26 يوليو الجديد
ازاله عقارات متعارضة مع مسار محور 26 يوليو الجديد


إزالة عقارات متعارضة مع مسار محور 26 يوليو الجديد

محمد وحيد- إبراهيم الملاح

الإثنين، 06 يونيو 2022 - 08:12 م

واصلت محافظة الجيزة مجهودات إزالة العقارات المتعارضة مع مسار مشروعات توسعة الطرق؛ حيث قامت المحافظة من خلال مركز كرداسة بإزاله العقارات المتعارضة مع أعمال إنشاء محور 26 يوليو، وتوسعات الطريق الأبيض، وذلك بعد تعويض قاطنيها لما للمشروع من أهمية قومية كبيرة وجاري استكمال الأعمال.

يأتي ذلك في إطار سرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء محور 26 يوليو الجديد وتوسعات الطريق الأبيض بمحافظة الجيزة، لما له من أهمية مرورية كبيرة بالمحافظة، وما سوف يحققه من ربط العديد من القطاعات الحيوية واختصار الوقت الزمني التي تقطعه المركبات. 

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة: نستهدف الانتهاء من تطوير المناطق غير المخططة | صور

 

وفي سياق آخر، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تعظيم دور منظمات المجتمع المدني في تحقيق الرؤية التنموية للدولة 2030 والتي تشهد رعاية واهتمام القيادة السياسية، مؤكداً على التعاون المثمر بين المحافظة ومنظمات المجتمع المدنى فى تنفيذ عدد من المشروعات والخدمات لتحسين حياة المواطنين. 

تصريحات المحافظ جاءت خلال الاجتماع الذى عقده بحضور ممثلى الوكالة الألمانية للتعاون الدولى giz وذلك لمتابعة معدلات ونسب تنفيذ عدد من المشروعات الجاري تنفيذها من خلال التعاون القائم بين المحافظة والوكالة الألمانية . 
واطلع المحافظ على آليات العمل والموقف التنفيذي للبرامج والمشروعات المستهدفة، وجاء على رأسها مشروع تطوير سوق السمك بالمنيب بحى جنوب الجيزة ليظهر بالشكل الحضاري .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة