ماجدة الرومي
ماجدة الرومي


ماجدة الرومي تلتقى بجمهورها السعودي في هذا الموعد

محمد عصام

الإثنين، 06 يونيو 2022 - 10:42 م

بعد أشهر طويلة، على نجاح حفلتيها التي أحيتهم في "العلا والرياض" بموسم الرياض، تعود المطربة اللبنانية القديرة ماجدة الرومي، لتضيئ سماء السعودية مجددًا بحفل فني ضخم وذلك ضمن فعاليات موسم جدّة.

وكشفت ماجدة عن موعد التقائها بجمهورها السعودي الضخم بحفل غنائي في ١٦ يونيو على مسرح موسم جدة، حيث تعد هي المرة الأولى التي تغني فيها ماجدة الغناء العربي في جدّة.

على صعيد الأغنيات، تستعد ماجدة لطرح أغنية جديدة خلال الفترة القادمة، ونشرت فيديو من الأغنية خلال تواجدها في الاستديو، مشوقة الجمهور لها وللأغنية.

يذكر أن، انطلقت رحلة ماجدة الرومي من استديو الفن 74 الذي كان يقدمه تلفزيون لبنان حيث غنت أغنية "يا طيور" للفنانة الراحلة اسمهان لأن هذه الأغنية تبرز طبقات صوت ماجدة و كان ذلك في عام 1974.

بعد أن رفض والدها الفكرة قائلا لها: العلم قبل الفنّ والجامعة قبل الاستديو وحب الفكر قبل حب الظهور، بعدها سمعها والدها تغني هذه الأغنية ولكنه وافق علي إحترافها الغناء ولكن اشترط عليها أن تكمل تعليمها.

مازالت ماجدة الرومى تشدو بصوتها فى الحفلات والمهرجانات الفنية، وتشارك مجتمعيا فى تنمية بلدها لبنان والدفاع عن حقوق مواطنيها، وعينت سفيرة للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، وسفيرة لدى منظمة الفاو. 

أقرأ ايضاً - نجل «عبد الرحمن أبو زهرة» يستنكر نشر أخبار كاذبة عن حالة والده الصحية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة