ماني
ماني


بايرن ميونخ يقدم عرضًا جديدًا لضم «ماني»

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 06 يونيو 2022 - 11:39 م

 

كشفت تقارير صحيفة، أن نادي بايرن ميونخ الألماني يستعد لتقديم عرض جديد لضم مهاجم ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، وذلك بعد رفض العرض الأول.

وينتهي عقد ماني مع ليفربول في يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى صيغة لتجديد التعاقد في ظل قرار ماني بالرحيل عن صفوف الريدز، وارتبط اسم اللاعب السنغالي بالانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني في الموسم المقبل.

وذكرت قناة "سبورت 1" أن بايرن ميونخ مستعد لدفع مبلغ 40 مليون يورو لضم اللاعب السنغالي مع وجود خمسة ملايين يورو إضافية.

ورفض نادي ليفربول الإنجليزي، منذ أيام قليلة، عرضا من فريق بايرن ميونخ الألماني لشراء السنغالي ساديو ماني، في موسم الانتقالات الصيفية القادمة. 

وذكرت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، أن مسؤولي ليفربول رفضوا عرض بايرن ميونخ لشراء ساديو ماني بسبب أنهم يعتقدون أنه يقلل بشكل كبير من قيمة النجم السنغالي، بجانب عدم وضع سعرا مقابل الاستغناء عن اللاعب ذو الـ30 عامًا.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن إدارة ليفربول رفضت عرض بايرن ميونيخ الافتتاحي لساديو ماني بعد أن قدم الفريق الألماني عرضا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني للمهاجم السنغالي.

وأضافت أن مسؤولي النادي البافاري قدموا عرضهم في نهاية الأسبوع الماضي ويبلغ قيمته 21 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 4 ملايين جنيه إسترليني كإضافات، والتي سيعتمد جزء كبير منها على فوز البايرن بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "ذا تايمز"، أن إدارة ليفربول رفضت العرض لأنه يقلل بشكل كبير من قيمة المهاجم السنغالي، وأنهم لم يعطوا إدارة البايرن سعرا محددا للموافقة على بيع ماني.


وأكدت الصحيفة البريطانية، أن إدارة بايرن ميونخ لا تزال حريصة على ضم ماني في الموسم المقبل والأمر أصبح على عاتقهم لإثبات مدى رغبتهم في الفوز بخدمات المهاجم السنغالي من خلال زيادة عرضهم القادم.

وكانت بعض التقارير الصحيفة أشارت إلى أن ماني حسم قراره بالرحيل عن ليفربول هذا الصيف وأنه جاهز لخوض تجربة جديدة بعد ست سنوات قضاها في قلعة "آنفيلد"، والأقرب سيكون فريق بايرن ميونخ الألماني لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأشارت إلى أن ليفربول لن يوافق على رحيل ماني مقابل 30 مليون يورو كما أشارت بعض التقارير أن عرض الفريق البافاري لن يتخطى هذا المبلغ، مؤكدة أن إدارة الريدز تعتقد أنه سيكون من الأفضل الاحتفاظ بماني لمدة 12 شهرًا أخرى وخسارته مقابل لا شيء بعد نهاية عقده في يونيو 2023 بدلا من بيعه بسعر أقل مما حدده الفريق لبيع اللاعب السنغالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن ليفربول حدد سعر بيع ماني ولن يوافق على رحيله بأقل من 50 مليون يورو - 42.5 مليون جنيه إسترليني-  وبشرط توفير بديل مناسب قبل الموافقة على بيع اللاعب السنغالي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة