ارشيفية
ارشيفية


قطاع الأعمال: مستعدون لاستقبال ضيوف مصر في معرض Gate Travel Expo|فيديو

مي سيد- محمد مصطفى بدر

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 12:15 ص

قالت د. داليا تواضروس، مساعد وزير قطاع الأعمال العام للشئون الفنية والمتابعة، إن الوزارة مستعدة لاستقبال ضيوف مصر في معرض gate travel expo  خاصة وأن عدد المشاركين 56 دولة حول العالم.

سعفان: جائحة كورونا ألقت بظلالها علي الإقتصاد وجعلتنا في مفترق الطرق

وأضافت داليا تواضروس أن الوزارة فخورة بتبعية شركة مصر للسياحة، ذات الترخيص رقم 1 في مجال السياحة، مشيرة إلى أن تنظيم مؤتمر «Gate Travel Expo 2022» سيتزامن مع برامج سياحية جديدة لمعالم غير تقليدية في مصر، خصوصاً أن مصر لديها الكثير من المناطق التي قد لا يعلمها المصريون أنفسهم، وتستحق ترويجها عالمياً.

 

 

ويعد «GTE2022» أكبر مؤتمر ومعرض تجارى فى آسيا ‏والشرق الأوسط وإفريقيا، كما سيكون أكثر أهمية من أى عام آخر للترويج السياحى من خلال معارضنا التجارية الرائدة فى مجال السفر فى مصر.

ويروج المؤتمر والمعرض لقطاع السياحة والسفر، وزيادة فرص الأعمال والاستثمار فى الخدمات والمنتجات السياحية المميزة، ويتم تنظيمه بمشاركة المؤسسات والهيئات الحكومية، وشركات السياحة المحلية والعالمية، وكذلك قطاعى السفر والسياحة توفر منصة مهمة لتعزيز العلاقات السياحية والموارد والتبادل الثقافى.

ويجمع الحدث العديد من مجالس السياحة الدولية، ومؤسسات السياحة الوطنية والإقليمية، وشركات الطيران، ومنظمى الرحلات السياحية، ومقدمى تكنولوجيا السفر ووكلاء السفر، ويسعى إلى تلبية النمو غير المسبوق فى السياحة فى مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة