صورة موضوعية
صورة موضوعية


«بيت العائلة المصرية» بأسيوط يجتمع لمناقشة محاور الحوار الوطني والمجتمعي 

عبير عبدالمطلب

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 12:00 م

شهدت قاعة الاجتماعات بمقر بيت العائلة المصرية بأسيوط، اجتماعا لمجلس الأمناء ، لمناقشة عدد من المحاور للمشاركة في الحوار الوطنى من خلال أنشطة مجتمعية ترتكز علي أساليب علمية لطرح القضايا وسبل حل المشكلات بما يتناسب مع طبيعة الحياة بمحافظة أسيوط .

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد علي روح الأنبا لوكاس ، أسقف أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة الذي وافته المنية في وقت سابق ، وكان آخر ما تولاه الفقيد منصب رئيس بيت العائلة المصرية بأسيوط.

وتناول الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المجتمعية والأنشطة المستقبلية لبيت العائلة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد التي تتطلب تضافر كافة الجهود من كل فئات المجتمع لتحقيق الأمن والسلام المجتمعي.

وجري خلال الاجتماع مناقشة تنفيذ حوار مجتمعي في ظل الحوار الوطني الذي دعا إليه  رئيس الجمهورية .

وتم خلال الاجتماع التركيز علي عدد من القضايا لتكون محاور رئيسية في الحوار المجتمعي منها المواطنة والثأر والقضية السكانية.

وفي ختام الاجتماع وافق مجلس الأمناء لبيت العائلة المصرية بأسيوط بالإجماع علي انضمام  الدكتورة  مديحة درويش، عميدة كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط ، عضوا بمجلس الأمناء لبيت العائلة المصرية بأسيوط بما لها من إسهامات علمية ومجتمعية ملموسة وللاستفادة من خبراتها في أنشطة بيت العائلة المصرية.

كما وافق المجلس أيضا بالإجماع علي انضمام القس أبانوب، كاهن بالكنيسة الأرثوذكسية بمركز القوصية ، عضوا بمجلس الأمناء.

أقرا أيضا| محافظ أسيوط يشهد صلاة جنازة أسقف ايبارشية أبنوب والفتح

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة