مباراة النمسا والدنمارك
مباراة النمسا والدنمارك


شاهد جماهير النمسا ترسم موجة من الأضواء بعد انقطاع الكهرباء بمباراة الدنمارك

هبة سلامة

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 02:57 م

تأخر انطلاق صافرة بداية مباراة منتخبي النمسا والدنمارك التي أقيمت أمس الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، بسبب انقطاع الكهرباء في محيط ملعب "إرنست هابل" في فيينا.

وبحسب الإذاعة العامة "ORF"، فإن انقطاع الكهرباء وقع في الحي 2 بفيينا، وأثر بدوره على 1500 منزل.

يذكر أنه تأجلت مباراة النمسا ضد الدنمارك التي كان من المفترض أن تقام في التاسعة إلا ربع من مساء أمس الإثنين، بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن أرضية الملعب.

 

وقالت المتحدثة باسم الشركة التي تدير شبكة الكهرباء في فيينا، إن أسباب انقطاع التيار الكهربائي غير معروفة حتى الآن، وأعربت عن أملها في عودة الكهرباء في الدقائق القليلة المقبلة.

يذكر أنه واصل منتخب الدنمارك نتائجه الجيدة وحقق فوزا جديدا على نظيره منتخب النمسا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين على أرضية ملعب "أرنست هابل" في النمسا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

تقدم منتخب الدنمارك أولا عبر اللاعب بيير إيملي هوجبيرج في الدقيقة 27، وتعادل تشالاجير لأصحاب الأرض في الدقيقة 67، قبل أن يسجل يانس لارسين هدفا ثانيا للدنماركيين في الدقيقة 84 ليقود  فريقه للفوز باللقاء.

وبهذه النتيجة يتصدر الدنمارك المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل النمسا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويتقاسم فرنسا وكرواتيا المركز الأخير برصيد نقطة لكل منهما.

اقرأ أيضاً: النمسا يصطدم بـ الدنمارك في أبرز مواجهات دوري الأمم الأوروبية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة