رمضان صبحي
رمضان صبحي


رئيس الزمالك يكشف حقيقة اهتمام النادي بضم رمضان صبحي

الخطيب جمال

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 03:12 م

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز قائلا:" كل لاعب في الدوري المصري ضمن اهتمامات مسؤولي القلعة البيضاء للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وشدد رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على أن الزمالك سيبرم صفقات مميزة من أجل تدعيم فريق الكرة.

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

كان قد فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره المصرية للاتصالات بهدفين دون رد، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

سجل هدفي الزمالك كل من: محمد حمدي في الدقيقة 12 من عمر الشوط الثاني، ويوسف أسامة نبيه في الدقيقة 28 من الشوط نفسه.

وشهدت المباراة مشاركة عدد كبير من لاعبي الفريق الأول وفريق الأمل بالزمالك، حيث حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة جوسفالدو فيريرا على تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين في أوقات مختلفة من اللقاء تمهيدا للاستعانة بالمميزين منهم في الفترة المقبلة.

وخاض الزمالك ودية الاتصالات من 3 أشواط، بالاتفاق بين الفريقين لتحقيق أكبر استفادة من مشاركة أكبر عدد من اللاعبين وهو ما تحقق، حيث لعب الأبيض المباراة بأكثر من تشكيل على مدار الأشواط الثلاثة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية يوم 13 يونيو الحالي على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة