باهر المحمدي
باهر المحمدي


حقيقة حصول مدافع الإسماعيلي على مليون جنيه نظير الانضمام للمنتخب

ابراهيم فتحى

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 03:36 م

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، حقيقة ما تم تداوله منذ ساعات، عن أحقية باهر المحمدي، مدافع الفريق الكروي الأول، في الحصول على مليون جنيه من النادي، نظير انضمامه للمنتخب الوطني.

المصدر أكد أن إدارة الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، نجحت في تعديل وتمديد عقد باهر المحمدي، ليمتد حتى موسم 2025/2026 بقيمة مالية تعد الأكبر بين لاعبي الدراويش، والتي تصل لـ 6 مليون جنيه في الموسم، مع زيادة سنوية بنسبة 10% إضافة إلى وجود بند في العقد يعطي اللاعب أحقية الحصول على مليون جنيه إضافية حال الانضمام للمنتخب الوطني، وهو ما يعتبر بند تحفيزي بعدما تراجع أداء اللاعب بشدة في السنوات الأخيرة.

وأوضح المصدر أن العقد لم يحتوي على هذه البنود فحسب، ولكنه تضمن أيضًا وجود شرط جزائي بقيمة 20 مليون جنيه يتحملها الطرف الذي يرغب في فسخ العقد.

ويعد باهر المحمدي أعلى اللاعبين أجرًا داخل النادي الإسماعيلي، خاصة وأنه كان أحد أبرز أهداف قطبي الكرة المصرية على مدار السنوات السابقة.

كان إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، قد قرر ضم باهر المحمدي، لقائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية من مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بكوت ديفوار.

ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراته المقبلة إمام إثيوبيا ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والمقرر لها بعد غدٍ الخميس في مالاوي.

وكان المنتخب المصري قد حقق فوزا غاليًا على غينيا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

يذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2023 التي تضم منتخبات غينيا وإثيوبيا ومالاوي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة