ارشيفية
ارشيفية


التصريح بدفن جثة طفل صدمه جرار زراعي بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 04:21 م

كتب: عصام عمارة

قررت جهات التحقيق بكفرالزيات بمحافظة الغربية، التصريح بدفن جثمان الطفل جلال عيد، 8 سنوات، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة كفر الهلاوي الابتدائية التابعة لقرية ابيار، وذلك بعد معاينة مفتش الصحة لجثة الطفل والتي تبين إصابته بكسور ونزيف بالمخ وتهتك بالرأس نتيجة اصطدام جرار زراعي به.

ووردت تحريات مباحث كفرالزيات بعدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وأن الحادث وقع أثناء قيادة الطفل لدراجته في الشارع؛ حيث صدمه جرار زراعي كان يقوم بجر إحدى الآلات الزراعية دون أن يراه سائق الجرار الزراعي وتسليم الجثة لأسرته لدفنها بمقابر الأسرة والتحفظ على سائق الجرار.

اقرأ أيضا| ضبط سائق «توك توك» لاشعاله النيران في كشك خشبي انتقامًا من مالكه 

وكانت عزبة الهلاوي التابعة لقرية ابيار بمركز كفرالزيات، قد شهدت حادثة مأساوية حينما تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا بوصول الطفل جلال عيد ٨ سنوات تلميذ بالصف الثاني الابتدائي جثة هامدة للمستشفى، إثر تعرضه لدهس من قبل جرار زراعي وتم نقله لمشرحة المستشفى.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفر الزيات ومعاونوه إلى محل البلاغ، وتبين أنه أثناء قيام المدعو "عاطف. ع"، ٢٦ سنة، بقيادة جرار زراعي يجر إحدى الآلات الزراعية بعزبة الهلاوي التابعة لدائرة المركز صدم طفل صغير كان يقود دراجته أثناء لهوه بالشارع عن طريق الخطأ  مما أدى إلى مصرعه في الحال نتيجة الدهس.


وشيع أهالي عزبة الهلاوي جثمان الطفل إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن والبكاء سيطرت على أسرته وأقاربه؛ حيث تم دفنه بمقابر القرية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة