الاتحاد المصري للتنس الأرضي
الاتحاد المصري للتنس الأرضي


مدير التخطيط الفرنسي للتنس الأرضي «كوروا» يحاضر اللاعبين والمدربين بجزيرة المنصورة

وائل المنجي

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 04:40 م

التقى الفرنسي فرانك كوروا، مدير التخطيط والتطوير بالاتحاد المصري للتنس الأرضي، بمدربي الأجهزة الفنية وعدد من لاعبي التنس الارضي بنادي جزيرة الورد بالمنصورة، رافقه في الزيارة الكابتن ضياء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري للتنس، ياتي ذلك في إطار خطة الاتحاد من أجل تطوير اللعبة بشكل مستمر.

وكذلك متابعة استعدادات نادي جزيرة الورد لاستضافة بطولة الناشئين الدولية للتنس الأرضي المقرر إقامتها بشهر أغسطس القادم حيث وضعت إدارة النادي برئاسة النائب طارق عبد الهادي، ترتيبات عديدة لاستضافة البطولة علي ملاعبها.


وحرص  الخبير الفرنسي "كوروا" على الاجتماع بالجهاز الفني والإداري للتنس بنادي جزيرة الورد، بقيادة كابتن صابر طارق صبري المدير الفني والمدير الاداري كابتن طارق صابر لشرح العديد من الجوانب المتعلقة بأحدث أساليب التدريب في العالم، فضلا عن محاضرات نظرية وعملية للاعبين واللاعبات من مختلف الفئات العمرية.

اقرأ أيضا| مرتضى منصور : «أهل مصطفى فتحي كانوا بيشتكوا أنه معموله سحر»

وأعرب الخبير الفرنسي للاتحاد المصري للتنس عن سعادته بزيارة نادي جزيرة الورد بالمنصورة للمرة الثانية خلال فترة بسيطة، مشيرًا إلى أنه يتابع تدريبات للاعبين وتطبيقات البرامج التدريبية الحديثة بالأندية المختلفة ومنها جزيرة الورد وذلك لوضع استراتيجية جديدة لتطوير أداء اللاعبين ومنها الاشتراك في بطولة دولية والتي تم الاتفاق على إقامتها على مجمع ملاعب جزيرة الورد في أغسطس القادم والتي سيشارك بها مجموعة كبيرة من اللاعبين واللاعبات المصريين والاجانب وهي بطولة "ITF Grade3" ضمن البطولات العالمية والتي تمنح الاعبين عدد من النقاط تساعد في تحسين الترتيب العالمي.


ومن جانبه أوضح ضياء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري للتنس أنه تم الاتفاق مع مجلس إدارة نادي جزيرة الورد برئاسة النائب طارق عبد الهادي، لإقامة بطولة الناشئين الدولية للتنس الأرضي تحت 18 سنة فردي وزوجي المستوي الثالث، بنادي جزيرة الورد بالمنصورة، في الفترة من 13 إلى 19 أغسطس بمشاركة 128 لاعبا من معظم دول العالم والتي ستكون فرصة جيدة للاحتكاك بين اللاعبين المصريين والأجانب المشاركين بالبطولة والاطلاع علي الطبيعة على تدريبات ومباريات اللاعبين المصنفين عالميًا في بطولات الفردي والزوجي.

 

وأضاف أن البطولة  ستحسن ترتيب عدد كبير من اللاعبين المشاركين فيها لأنها بطولة قوة من بطولات "ITF Grade3" وتضم لاعبين من بين الأفضل 200 لاعب على مستوى العالم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة