محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح يخبر أصدقائه بوجهته الجديدة بعد الرحيل عن ليفربول 

كريم فؤاد

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 07:09 م

حسم النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، وجهته المستقبلية بعد انتهاء عقده رفقة الريدز في صيف 2023.

وذكرت صحيفة «ميرور» أن صلاح قام بإخبار أصدقاءه المقربين، أنه استقر على الرحيل من نادي ليفربول بعد انتهاء عقده والانتقال إلى للعب في الدوري الإسباني رفقة صفوف برشلونة.

وتابعت الصحيفة أن محمد أخبر أصدقائه إنه كان مستعدا للتوقيع على عقد جديد مع ليفربول، قبل أن يتلقى عرضا للانتقال إلى برشلونة مجانا في الصيف المقبل.

وأوضحت أن العرض الشفهي الذي حصل عليه صلاح، وراء مماطلته في مفاوضات تجديد عقده مع الريدز حتى الآن.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن برشلونة وعد محمد صلاح بضمه مجانا في الصيف المقبل مع تلقيه وعودا بحصوله على راتب ضخم يليق بإمكانيته ونجوميته في عالم كرة القدم.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن سيناريو مستقبل صلاح مثل زميله في ليفربول ساديو ماني، حيث يظل مستقبل الثنائي غير مؤكد قبل فترة الانتقالات الصيفية مع احتدام ملحمة عقد النجم المصري ووعد من برشلونة على ضمه.

وينتهي عقد صلاح مع الريدز في صيف 2023، ولم يوافق اللاعب المصري على عروض ليفربول الخاصة بالتجديد السابقة الا أن ادارة الفريق الإنجليزي رفعت العرض المقدم للفرعون المصري الى راتب خيالي ليصبح النجم المصري محمد صلاح صاحب أعلى راتب في تاريخ نادي ليفربول، حال توقيعه عقدا جديدا مع الريدز مقابل 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة