أروابارينا
أروابارينا


أروابارينا يعلن تشكيل الإمارات أمام أستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 

أميرة أنور

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 07:12 م

أعلن رودلفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة نظيره أستراليا بعد قليل على ملعب ستاد أحمد بن علي في الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022. 

وجاء التشكيل كالتالي: 

خالد عيسى، وليد عباس، خليفة الحمادي، خالد الظنحاني علي سالمين، عبد الله حمد، عبد الله رمضان، حارب عبد الله، كايو كانيدو، علي مبخوت.

وتواجد على دكة البدلاء، محمد الشامسي، خالد الهاشمي، بندر الأحبابي، عمر عبد الرحمن، ماجد راشد، ماجد حسن، يحيى نادر، علي صالح، طحنون الزعابي، تيجالي، يحيى الغساني وعبد العزيز هيكل.
 

وتذاع المباراة عبر قنوات "أبوظبي الرياضية آسيا 1" و"دبي الرياضية آسيا 1" داخل الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى قناة "الكأس 5" الرياضية.

ويسعى منتخب الإمارات إلى تحقيق الفوز في الملحق الآسيوي من أجل التأهل لمواجهة منتخب بيرو في الملحق العالمي 13 يونيو الجاري. 

كان قد تأهل منتخب الإمارات إلى الملحق الآسيوي المؤهل للملحق النهائي لكأس العالم 2022، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية برصيد 12 نقطة، خلف منتخبي إيران وكوريا الجنوبية اللذين حسما بطاقتي التأهل المباشر للمونديال.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات آسيا للمونديال.. بث مباشر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة