أشرف صبحي
أشرف صبحي


وزير الرياضة يفتتح النسخة الأولي لدوري حياة كريمة

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 07:52 م

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، النسخة الأولي لدوري حياة كريمة لكرة القدم الخماسية وذلك لتلاميذ المدارس داخل القرى التابعة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، عبر تقنية الفيديو كونفرنس.

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بمشاركة الشباب في دوري كرة القدم الخماسية، مشيرًا الي ان وزارة الشباب والرياضة تقوم بالعديد من البرامج والمشاريع التي تهدف الي خدمة الشباب المصري واستغلال طاقاتهم المختلفة وتسخيرها لخدمة المجتمع المصري.

مضيفًا انه إيمانا بدور الدولة المصرية بالنهوض بالنشء والشباب على كافة الأصعدة ومن ضمنها المبادرة الرئاسية لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تحت شعار «حياة كريمة» لتطوير الريف المصري والتي شملت الاهتمام بكافة نواحي البنية  التحتية والاهتمام بأبناء تلك المناطق رياضيا.

ولذلك فقد كان حريصًا على اطلاق النسخة الأولي من دوري كرة القدم لتلاميذ المدارس، والتي يشارك فيها الشباب من ٢٠ محافظة في المرحلة السنية المرحلة الإعدادية من ١٢ الى ١٠ سنة.

الجدير بالذكر ان الدوري في نسخته الاولي يقام بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة، ووزارة التعليم العالي والاتحاد المصري للرياضة المدرسية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة