يحيى الكومي
يحيى الكومي


الإسماعيلي يعلن انطلاق تدريبات «بنات الدراويش»

الأخبار

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 08:43 م

استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومي، على انطلاق أولى تدريبات نشاط قطاع كرة القدم النسائية يوم 19 يونيو الجارى على ملعب الكرة الخماسية بالنادي.
 

ومن المقرر أن يتم استقبال اللاعبات بالنادى الإسماعيلي، وتحديدًا من بوابة مدرسة الموهوبين الكائنة بشارع البحرى بوسط المدينة.

ويتطلع الإسماعيلى لتكوين فرق من اللاعبات المتميزات للمنافسة على البطولات، مثلما كان فى السابق بعد إعلان تأسيس الفريق مطلع عام 1998، ليحصد بعدها وصافة الدوري. وكان مجلس إدارة النادى قد كلف الإعلامية نانسى القاضى عضو المجلس، بتبنى فكرة عودة الأنشطة الرياضية النسائية.

وذلك بعد فترة طويلة من التوقف دامت لما يزيد على 11 عامًا لاسيما أن محافظة الإسماعيلية عامرة بالمواهب الرياضية فى مختلف الألعاب وهناك بطلات رفعن علم مصر فى المحافل الدولية سيتم العمل على انضمامهن لكتيبة البطلات من فتيات النادى فى سبيل إعلاء اسم الإسماعيلى فى كافة الأصعدة.

والجدير بالذكر أنه تم فتح الباب لتلقى طلبات الالتحاق بالقطاع الذى سيشرف على تدريبه مجموعة من المتخصصين والخبراء بهدف العمل جليًا على صقل موهبتهن تمهيدًا للمشاركة بالمنافسات المحلية وتقديم مستوى يليق باسم وقيمة هذا النادى الكبير.

اقرأ أيضا | تدشين لقاء رياضي مجمع للنشاط النسائي بالمنوفية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة