أرنوت دانجوما
أرنوت دانجوما


تقرير: ليفربول يرغب في ضم دانجوما لتعويض رحيل ماني

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 08 يونيو 2022 - 01:22 ص


كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن ليفربول الإنجليزي يرغب في ضم اللاعب أرنوت دانجوما، جناح فياريال الإسباني، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للسنغالي ساديو ماني، في ظل خسارة الصراع على صفقتين في الآونة الأخيرة.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن ليفربول يتابع أرنوت دانجوما منذ يناير الماضي، بعد أن كان هدفا للفريق الإنجليزي في الصيف الماضي قبل انتقاله إلى فياريال الإسباني من بورنموث.

وأشار رومانو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى أن مسؤولي الريدز ترغب في حسم صفقة دانجوما في الأيام القليلة المقبلة لعدم تدخل أي نادي في الصفقة.

وأضاف ان المهاجم الهولندي لديه شرط جزائي يبلغ 45 مليون يورو في عقده مع فياريال.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن مانشستر يونايتد قريب من خطف صفقة من ليفربول، بعد أن خسر الريدز صراع التعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني، لصالح ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "آنفيلد واتش" القريبة من ليفربول، أن الريدز لن يدخلوا في منافسة لضم مهاجم بنفيكا، داروين نونيز، بعد تدخل مانشستر يونايتد في الصفقة.

وأشارت إلى أن إدارة ليفربول لن تدخل في صراع مع مانشستر يونايتد لضم داروين نونيز، وأن الريدز قريب من الانسحاب من الصفقة مثلما حدث في المنافسة على ضم اللاعب أوريلين تشواميني، الذي فضل الانتقال إلى ريال مدريد.

وأوضحت أن ليفربول يبحث عن بديل للرحيل المحتمل لساديو ماني إلى بايرن ميونخ، مؤكدة أن ذلك لن يؤثر في قرار إدارة الريدز التي ترفض في الدخول في صراع مع أندية منافسة على ضم أي لاعب مهما كان اسمه وهو ما حدث في السنوات الماضية.

كما قال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على موقع "تويتر": "نونيز يريد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز - من المهم أن نقول ذلك. إنه هدف لمانشستر يونايتد ، ولكن أيضًا ليفربول"

وأضاف رومانو: "سيكون هناك صراع بين الفريقين ولكن ذلك يعتمد على سعره لأن ليفربول لن يدفع 100 مليون يورو".


تشواميني كان يحظى باهتمام من جانب باريس سان جيرمان وليفربول، لكن لاعب الوسط الفرنسي اختار ريال مدريد في النهاية.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على موقع "تويتر": "المفاوضات مع تشواميني وصلت للمرحلة الأخيرة بالأمس بين ريال مدريد وموناكو".


وأضاف: "الآن، الاتفاق تم بشكل كامل بعد الاجتماع الأخير، وستكون الصفقة بقيمة 80 مليون يورو بجانب الإضافات، لتصل إلى 100 مليون يورو".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة