ساديو ماني
ساديو ماني


تقرير: بايرن يصر على حسم صفقة ماني.. ووفد يطير للتفاوض مع ليفربول

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 08 يونيو 2022 - 12:23 م

ذكرت صحيفة "سبورت1" الألمانية، أن بايرن ميونخ الألماني يصر على شراء نجم ليفربول، ساديو ماني، موضحة أن الفريق البافاري أرسل وفد رسمي لحسم ضم اللاعب السنغالي في الساعات القليلة القادمة.

وينتهي عقد ماني مع ليفربول في يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى صيغة لتجديد التعاقد في ظل قرار ماني بالرحيل عن صفوف الريدز، وارتبط اسم اللاعب السنغالي بالانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة الألمانية، أن الثنائي أوليفر كان، المدير التنفيذي لبايرن ميونخ، وحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للفريق، سيسافران إلى إنجلترا للقاء جوليان وارد، المدير الرياضي لليفربول، لبدء التفاوض الرسمي بشأن ضم ماني.
 
وأشارت إلى أن ليفربول لن يقف أمام رحيل ماني، بعد أن أبلغهم وكيله بيورن بيزيمر بالفعل برغبة النجم السنغالي في مغادرة الأنفيلد، وأنهم يسعون لخروج ودي ومفيد للطرفين.
 
ورفع بايرن عرضه لضم ماني إلى 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون كمتغيرات، وسيقدم للاعب عقدًا لمدة 3 سنوات.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية، أشارت إلى أن ليفربول لن يتخلى عن ساديو ماني بأقل من 42.5 مليون إسترليني، بعد رفض العرض الأول من الفريق البافاري الذي بلغ 25 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن العرض الجديد الذي يجهزه بايرن ميونخ، سيكون في حدود 30 مليون إسترليني، وسيظل بعيدًا عن الرقم الذي يطلبه ليفربول.

ورفض نادي ليفربول الإنجليزي، منذ أيام قليلة، عرضا من فريق بايرن ميونخ الألماني لشراء السنغالي ساديو ماني، بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني للمهاجم السنغالي.

وكانت قناة "سبورت 1" أشارت إلى أن بايرن ميونخ مستعد لدفع مبلغ 40 مليون يورو لضم اللاعب السنغالي مع وجود خمسة ملايين يورو إضافية.

وذكرت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، أن مسؤولي ليفربول رفضوا عرض بايرن ميونخ لشراء ساديو ماني بسبب أنهم يعتقدون أنه يقلل بشكل كبير من قيمة النجم السنغالي، بجانب عدم وضع سعرا مقابل الاستغناء عن اللاعب ذو الـ30 عامًا.

وأضافت أن مسؤولي النادي البافاري قدموا عرضهم الافتتاحي وبلغ قيمته 21 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 4 ملايين جنيه إسترليني كإضافات، والتي سيعتمد جزء كبير منها على فوز البايرن بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "ذا تايمز"، أن إدارة ليفربول رفضت العرض لأنه يقلل بشكل كبير من قيمة المهاجم السنغالي، وأنهم لم يعطوا إدارة البايرن سعرا محددا للموافقة على بيع ماني.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن إدارة بايرن ميونخ لا تزال حريصة على ضم ماني في الموسم المقبل والأمر أصبح على عاتقهم لإثبات مدى رغبتهم في الفوز بخدمات المهاجم السنغالي من خلال زيادة عرضهم المقبل.

أقرا ايضاً|

فرنسا تسمح لجماهير ليفربول بتقديم شكاوى بشأن أحداث نهائي دوري الأبطال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة