كريستوفر نكونكو
كريستوفر نكونكو


لاعبو البوندسليجا يختارون الأفضل في العالم.. ليس ليفاندوفسكي 

هبة سلامة

الأربعاء، 08 يونيو 2022 - 07:07 م

وجه لاعبو الدوري الألماني صدمة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، عند اختيارهم لاعب الموسم في المسابقة.
وأجرت مجلة "كيكر" الألمانية استطلاعًا للرأي بين لاعبي البوندسليجا في الأيام الماضية، لاختيار الأفضل في المسابقة والعالم، بالإضافة إلى بعض الفئات الأخرى.
وبحسب الاستطلاع، فقد تفوق الفرنسي كريستوفر نكونكو، لاعب لايبزج، على ليفاندوفسكي، بحصوله على جائزة أفضل لاعب في ألمانيا.
وحصل نكونكو على نسبة كبيرة من الأصوات، بلغت 42.5% في الاستطلاع، الذي أجرته مجلة "كيكر"، فيما حصل ليفاندوفسكي على 11.4% من الأصوات، رغم تصدره التصويت مرتين.
يأتي ذلك رغم حفاظ المهاجم البولندي على جائزة هداف البوندسليجا للموسم الخامس تواليًا، متفوقًا على جميع نجوم البوندسليجا.
واعتبر المشاركون في الاستطلاع، الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، أفضل لاعب في العالم بنسبة 44.9% من 167 صوتًا.
واختار لاعبو البوندسليجا يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، كأفضل مدرب في العالم، فيما تم اختيار ستيفن باومجارت مدرب كولن، كأفضل مدير فني في الدوري الألماني.
يذكر أنه ينتهي عقد ليفاندوفسكي الحالي في نهاية عام 2023، مما يعني أن بقائه مع بايرن ميونخ لموسم إضافي دون تجديد عقده، سيجعل منه لاعبا حرا الموسم المقبل ويرحل دون مقابل.
كما أثارت تصريحات، مهاجم نادي بايرن ميونخ، في وقت سابق ردود أفعال واسعة، قائلاً: إن "شيئا ما مات" بداخله وأنه يريد الرحيل عن الفريق البافاري، في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.
وكرر البولندي الدولي ليفاندوفسكي، الذي يتبقى عام على نهاية عقده مع بايرن ميونخ بطل ألمانيا، إبداء رغبته في الرحيل هذا الصيف.

أقرا ايضاً|
 

موعد مباراة مصر وإثيوبيا بتصفيات أمم إفريقيا 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة