برنامج طعم البيوت
برنامج طعم البيوت


8 سنوات من انجازات الرئيس السيسي فى «طعم البيوت» مع دينا شعراوى

هاني شمس

الأربعاء، 08 يونيو 2022 - 07:37 م

بمناسبة مرور ٨ سنوات على تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية وما شهدته مصر من تعمير وبناء وإنجازات في كافة المجالات، استضافت الإعلامية دينا شعراوى فى برنامجها طعم البيوت، الكاتبة والنائبة فريدة الشوباشي للحديث عن مكتسبات المرأه المصرية فى عصر الجمهورية الجديدة ، وأهم الإنجازات التي تمت على أرض الواقع و تنمية الأسرة المصرية في المشروع القومي للمرأه و مبادرة حياة كريمة للريف المصري.

وأكدت الكاتبة الصحفية والنائبة فريدة الشوباشي على أن ماحصلت عليه المرأه من مكتسبات في عهد الرئيس السيسى لما يحدث فى مصر منذ عقود طويلة كما أكدت علي أن تنمية الإنسان مهم جداً لمواكبة التطور ،كما أن سر نجاح مصر في وحدتها وترابط أبناءها ، فلا يوجد فرق في لون أو عقيدة بين المواطنين و هذا هو سر الترابط والإستقرار الذى تعيشه مصر التى أصبحت دولة لها رؤية مستدامة للمستقبل و للأجيال القادمة .
الاعلامية دينا شعراوي أدارت اللقاء ببراعة ونجحت فى مناقشة كافة الموضوعات و إبراز الانجازات الملموسة التى يعيشها المواطن العادى كمبادرة حياة كريمة و تطوير العشوائيات .
برنامج طعم البيوت يرأس تحريره مني فاروق وأشرف نور الدين ومن إعداد محمد عصمت و اخراج احمد شفيق ويذاع علي الهواء مباشرة علي القناة التانية فى الواحدة ظهراً .

اقرأ أيضا | محمد الباز في حلقة خاصة من آخر النهار في ذكرى تنصيب الرئيس السيسي 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة