جاريث بيل
جاريث بيل


بعد شائعات توقيعه.. وكيل جاريث بيل ساخرًا ليس معي تليفون رئيس خيتافي

هبة سلامة

الأربعاء، 08 يونيو 2022 - 10:41 م

رد جوشوا بارنيت، وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل، على التقارير التي تربطه بالانتقال للعب في صفوف فريق خيتافي الإسباني بالموسم المقبل.

وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد في آخر يونيو الجاري، ويبدو أن اللاعب متمسك بالاستمرار في الدوري الإسباني بشكل عام، وفي العاصمة الإسبانية مدريد، بشكل خاص، بعدما ارتبط بقوة بالذهاب لأزرق مدريد.

قال أنخيل توريس، الرئيس التنفيذي لخيتافي، في تصريحات صحفية إنه تحدث مع بارنيت وعرض عليه خدماته، من أجل جلبه في صفقة انتقال حر، مفيداً بأن النادي لم يقرر بعد إن كان سيضم الويلزي أم لا، على أن يتخذ القرار فيما بعد، عقب دراسة الأمور مع الإدارة الرياضية والجهاز الفني.

بارنيت رد على مزاعم توريس بقوله إنه لا يملك حتى رقم هاتف رئيس خيتافي، لكي يتواصل معه ويعرض عليه خدمات اللاعب، حسبما أفاد الصحفي فابريزيو رومانو، مساء اليوم الأربعاء.

يذكر أنه أعلن جاريث بيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد،  الرحيل الرسمي عن صفوف  الملكي بعد انتهاء موسم 2021/2022 والتتويج ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد في 30 يونيو الجاري، وبالتالي، سيرحل بالمجان لعدم التجديد في قلعة "سانتياجو برنابيو" دون تحديد وجهته حتى الآن.

كتب بيل رسالة وداع للنادي الإسباني نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها:
"أكتب هذه الرسالة لأقول شكراً لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، والمدربين السابقين، وطاقم العمل في كل أنحاء النادي والجماهير التي دعمتني".

مضيفًا: "يمكنني الآن أن أنظر إلى الوراء وأتأمل وأقول بأمانة أن هذا الحلم أصبح حقيقة وأكثر من ذلك بكثير".

يذكر أنه قال رئيس خيتافي في تصريحات للصحفيين: "قد يعتبرها شخص ما مزحة، لكن قبل 45 دقيقة، تحدثت مع ممثلي بيل وعرضوه علينا، هذه ليست مزحة".

وأضاف: "يجب أن أفكر في الأمر وأتحدث إلى المدرب، لا أعرف ما إذا كان سيأتي، بالطبع هذا احتمال".

واختتم: "لقد عرضوه علينا، وقد استمعت إليهم، سوف أتشاور مع المدرب، كل شيء ممكن"، وهو ما نفاه وكيل بيل جملة وتفصيلًا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة