مركز و مدينة الإسماعيلية يتابع أعمال النظافة والتجميل و الإنارة 
مركز و مدينة الإسماعيلية يتابع أعمال النظافة والتجميل و الإنارة 


مركز ومدينة الإسماعيلية يتابع أعمال النظافة والتجميل والإنارة 

محمد عبادي

الخميس، 09 يونيو 2022 - 02:31 ص

قامت الوحدة المحلية لقرية عين غصين و توابعها برفع تجمعات و مخلفات بحمولات ٣٠ طن من طريق ترعة السويس و عزبة أبو أمين وعزبة حنيدق و مناطق وحدة طب الأسرة و مجمع المدارس والمحطة و طريق النقطة و العمارات السكنية.

بناءً على توجيهات اللواء  شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بالمتابعة اليومية لأعمال التجميل ورفع المخلفات على مستوى مراكز و مدن المحافظة استعدادًا لفصل الصيف . 

وفي سياق آخر قام قسم الكهرباء بصيانة ٤٠ كشاف ليد و صوديوم فى أبو تبرى و أبو صبيح وعزبة أبو سميحة وعزبة حيندق . 

وفي قرية الضبعية، تم رفع أكثر من ٨٠٠ طن على مدار يومين رتش و مخلفات صلبة وقمامة من جميع أنحاء القرية و تم نقلهم إلى المقالب العمومية،  و قام قسم الكهرباء بتركيب ٢٢ كشاف ليد وصيانة ٣٦ عمود كهرباء بالطرق العمومية بالقرية.

أما فى قرية الحجاز ، تم رفع و إزالة حوالي ٦٠طن قمامة و مخلفات، و قام قسم الكهرباء بإصلاح وصيانة حوالي سبع كشافات صوديوم وتركيب حوالي خمس كشافات ليد .

ويأتي هذا تأكيدًا لتوجيهات "بشارة" بالحفاظ على البيئة و ضرورة رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الأربعاء، أنه سوف يتم إعلان الفائزين في مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية، غدًا الخميس، بمشاركة 15 شركة لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات الوجه البحرى، وذلك تحت رعاية المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وفي حضور اللواء شريف فهمي بشارة محافظة الإسماعيلية، والقيادات التنفيذية، ونواب البرلمان. 

  وقال اللواء عبد الحميد عصمت، إن المسابقة تنظمها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع شركة محافظات القناة، بمحطة مياه المستقبل بمحافظة الإسماعيلية، بمشاركة 15 شركة لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات الوجه البحري.

وتضم المسابقة أكثر من 250 فرد من تلك الشركات، في دورتها العاشرة، وأن مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية، عن كيفية التعامل مع الأماكن المغلقة والسيطرة على تسرب غاز الكلور، وذلك في أقل وقت والتعامل الفوري مع الحدث.

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة بدأت في 30 مايو الماضي استضافة الشركات المشاركة في المسابقة من الوجه البحري، وتنفيذ البرنامج التدريبى لجميع الفرق المشاركة، وذلك لرفع كفاءة ومهارات الإفراد المشاركين في تلك المسابقة، باستخدام أحدث الأجهزة أثناء فترة التدريب، والتي تهدف للحد من المخاطر والسيطرة علي أي أحداث طارئة قد تحدث والتعامل الفوري عند حدوثها.

إقرأ أيضاً:  تحرير 66 محضر تمويني وإيقاف نشاط مخبزين بالدقي | صور


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة