نادي البنك الأهلي
نادي البنك الأهلي


رئيس نادي البنك الأهلي: الفريق يتمتع بالاستقرار.. وهدفنا الكونفدرالية

حسام عبدالعظيم

الخميس، 09 يونيو 2022 - 11:45 ص

أكد أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن النادي يتمتع باستقرار فني واداري منذ بداية الموسم وهذا ينعكس بالإيجاب علي أداء الفريق أضتح ذلك من النتائج الإيجابية التي حققها منذ بداية المسابقة.

وأضاف نصار خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبيرعبر اون تايم سبورت أن نادي البنك ضمن الأندية الثلاثة التي حافظت علي الجهاز الفني من أصل 18 نادي، متابعا منذ منتصف الموسم الماضي تولي خالد جلال الإدارة الفنية للفريق ونجح في تحقيق المهمة بالبقاء في الدوري الممتاز في ضوء البداية الغير موفقة للفريق .

وعن طوخ الفريق أكد نصار أن هدف نادي البنك هذا الموسم التواجد بالمربع الذهبي والمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية أو المشاركة في البطولة العربية حال تواجدنا بالمركز الخامس أو السادس، مشيرا الي أن الفريق يقدم مردود متميز هذا الموسم ومازال أمامه الكثير. 

قرر خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي خوض مباراة ودية أمام مصر المقاصة يوم الجمعة المقبل بدلا من مباراة الفريق أمام الجونة.

وكان من المقرر أن يخوض نادي البنك مباراة ودية أمام الجونة الجمعة المقبلة ولكن الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال قرر أن يخوض الفريق المباراة أمام مصر المقاصة بدلا من الجونة نظرا لمصلحة الفريق.

ويسعي الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين فنياً وتكتيكيا وبدنيا خلال هذه المواجهات استعدادا لعودة الدوري عقب إنتهاء التوقف الدولي.

وواصل فريق البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليوم وشهد المران فقرة بدنية قوية لرفع معدلات الحمل البدني لدي اللاعبين وشهد المران أيضاً فقرة خططية الهدف منها الاستحواذ على الكرة والتمرير في المساحات الخالية والتحرك بدون كرة.

وخاض حراس مرمى فريق البنك الأهلي تدريبات قوية تحت إشراف إسلام يوسف مدرب حراس مرمى الفريق اعتمدت علي سرعة رد الفعل واليقظة والتدريب علي إلتقاط الكرات العالية داخل الصندوق .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة