نادي البنك الأهلي
نادي البنك الأهلي


رئيس نادي البنك الأهلي: لن نفرض في أي لاعب.. ونسعى لتطوير الناشئين 

حسام عبدالعظيم

الخميس، 09 يونيو 2022 - 11:48 ص

أكد أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي أن متمسك بلاعبيه ولن لم يفرض في أي لاعب.

وأضاف نصار خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير عبر اون تايم سبورت: نسعي للحفاظ علي القوام الأساسي للفريق لتحقيق أهدافنا، متابعا أن النادي لم يتلقي أي عروض رسمية لأي لاعب.

وتابع  رئيس نادي البنك الأهلي أن  إعارة أسامة فيصل مهاجم الفريق من نادي الزمالك تنتهي في نهاية أغسطس المقبل وموقف اللاعب في يد إدارة نادي الزمالك.

واضاف نصار  مع بداية فترة إعداد الموسم الجديد سيعود فريق الكرة الأول للتدريب من جديد على الملعب الرئيسي في نادي البنك الأهلي بالعجوزة الذي دخل في المرحلة النهائية من التطوير.

واتم نصار هناك إهتمام كبير من جانب مجلس إدارة نادي البنك الأهلي بعملية تطوير قطاع الناشئين بالنادي ليكون المصدر الرئيسي لإمداد فريق الكرة الأول بنادي  بالعناصر المتميزة.

وقرر خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي خوض مباراة ودية أمام مصر المقاصة يوم الجمعة المقبل بدلا من مباراة الفريق أمام الجونة.

وكان من المقرر أن يخوض نادي البنك مباراة ودية أمام الجونة الجمعة المقبلة ولكن الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال قرر أن يخوض الفريق المباراة أمام مصر المقاصة بدلا من الجونة نظرا لمصلحة الفريق.

ويسعي الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين فنياً وتكتيكيا وبدنيا خلال هذه المواجهات استعدادا لعودة الدوري عقب إنتهاء التوقف الدولي.

وواصل فريق البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليوم وشهد المران فقرة بدنية قوية لرفع معدلات الحمل البدني لدي اللاعبين وشهد المران أيضاً فقرة خططية الهدف منها الاستحواذ على الكرة والتمرير في المساحات الخالية والتحرك بدون كرة.

وخاض حراس مرمى فريق البنك الأهلي تدريبات قوية تحت إشراف إسلام يوسف مدرب حراس مرمى الفريق اعتمدت علي سرعة رد الفعل واليقظة والتدريب علي إلتقاط الكرات العالية داخل الصندوق .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة