هاني زادة
هاني زادة


هاني زادة يتوعد رئيس الزمالك .. « هكشف المستور»

أميرة أنور

الخميس، 09 يونيو 2022 - 04:59 م

أعلن هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أنه سيرد على قرار مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور بتجميد عضويته ومنعه من دخول النادي.

وقال هاني زادة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "ذكرت مرارا وتكرارا: للصبر حدود حرصا على كيان النادي الملكي".

وتابع "لكن بعد ساعات من الآن، سيصدر المهندس هاني زادة، بيانا رسميا للرد على تجاوزات رئيس الزمالك الحالي، بعد تجميد عضويات عائلتي بالكامل في النادي منذ قليل".

وأشار إلى أن هذا البيان سيكون "لكشف المستور في قضايا الفيفا أمام الرأي العام، والقصة الكاملة الخاصة بمحمد إبراهيم مرورا بأشيمبونج وجميع الخلافات التي بدأت منذ عام 2019".

من ناحة أخرى تحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن إصابة أيمن حفني صانع ألعاب الفريق قبل مباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وأكد المصدر أن حفني لا يعاني من أي إصابة ولكن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وضع برنامجا تأهيليا للاعب لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

وأضاف المصدر أن فيريرا يدرس الاستعانة بأيمن حفني بصورة أكبر خلال المباريات المقبلة، بعد تجهيزه بشكل جيد في فترة توقف الدوري.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم ١٣ يونيو الجاري ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

وفي سياق أخر كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة عن لحاق التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بمباراة الداخلية المقبلة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر المقرر لها يوم 13 يونيو المقبل.

وأوضح الجهاز الفني أن اللاعب عاد من تونس خلال الأيام القليلة الماضية ويخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل في النادي وسيكون جاهزا للقاء الداخلية.

اقرأ أيضًا: الزمالك يدرس عدم التعامل مع الاتحاد السكندري بسبب أنس أسامة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة