إيهاب جلال
إيهاب جلال


إيهاب جلال مبرراً الهزيمة من إثيوبيا: أرضية الملعب والغيابات

أحمد إسماعيل

الخميس، 09 يونيو 2022 - 10:51 م

برر إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الهزيمة التي تعرض لها الفراعنة علي يد إثيوبيا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.
وأشار مدرب منتخب مصر أن سوء أرضية الملعب والغيابات العديد في صفوف الفراعنة كانت من الأسباب التي أدت لخسارة الفراعنة 
وقال إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي أقيمت في مالاوي:" قدمنا مباراة سيئة للغاية بسبب العديد من الظروف منها الغيابات المؤثرة بعد فقد العديد من العناصر الأساسية وأصحاب الخبرات بسبب الإصابات ، بجانب تأثر أرضية الملعب بسبب الامطار قبل المباراة".
و تلقي منتخب مصر الأول لكرة القدم هزيمة موجعة علي يد نظيرة الإثيوبي بهدفين دون رد في ثاني جولات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار منتصف العام المقبل.
ولم تنصف الإحصائيات التي انتهت عليها مباراتي الفراعنة في جولتين من التصفيات الأفريقية ، المنتخب المصري ومدربه إيهاب جلال الذي تولي المهمة مؤخراً خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.
فعلي الرغم من تخطي غينيا بهدف دون رد في المباراة الافتتاحية للتصفيات والتي شهدت تواجد أغلب العناصر الأساسية ، إلا أن الأداء لم يمكن مقنعاً حيث لم يهدد الفراعنة مرمي الخصم سوي مرة وحيدة مع هدف قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق وسط الجماهير المصرية باستاد القاهرة في حين شهدت احصاءيات المباراة الثانية تفوق كاسح للاعبي إثيوبيا علي مدار شوطي المباراة التي انتهت لصالح المنافس بهدفين.
ترتيب مجموعة مصر:
1 - اثيوبيا 3 نقط
2- مالاوي 3 نقاط
3- غينيا 3 نقاط 
4- مصر 3 نقاط

أقرا ايضاً|

أحمد موسى عن هزيمة مصر من إثيوبيا: فضيحة بكل المقاييس


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة