رضا عبدالعال
رضا عبدالعال


اتحاد الكرة يكشف تفاصيل خطة الإصلاح.. لجنة خبراء تضم رضا عبد العال

محمد السيد

الجمعة، 10 يونيو 2022 - 06:03 م

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن ملامح خطة إصلاح الكرة المصرية مؤكدا أن الاتحاد للمرة الأولى كان سيعمل بشكل منظم وإذا كان صلاح الكرة المصرية في رحيل المجلس فليرحل ولكن هناك خطة واضحة للإصلاح.

وأضاف الكومي أثناء تقديم برنامج ملعب البلد المذاع عبر قناة صدى البلد، أن اتحاد الكرة وضع خطة لتطوير الرياضة المصرية والنهوض بنظام المسابقات الناشئين والمنتخبات، وسيتم عرضها على لجنة من خبراء الكرة المصرية تتراوح ما بين 40 إلى 60 تضم رياضيين سابقين واستاذة جامعات في مجال كرة القدم، لمناقشة الخطة من خلال ورشة عمل تستمر لمدة يومين أو ثلاثة.

وحدد الكومي بعض الأسماء المرشحة في ورشة العمل لتطوير الكرة المصرية وهم :  طه إسماعيل، حسن شحاته، على أبوجريشة، محسن صالح، فاروق جعفر، شحته الإسكندراني، جمال محمد على، أحمد حسام ميدو، أيمن يونس، هاني رمزي، أحمد شوبير، علاء نبيل، ميمي عبد الرازق، عمر عبد الله، حسن المستكاوي، محمد سيف، جمال الزهيري، الدكتور محمود سعد، خالد بيومي، الدكتور أشرف موسي،  سيد بازوكا، أحمد حسن، محمد عمر، محمد بدير، فتحي سند، الدكتور عمر أبو المجد، أحمد عبد الحليم ، حمادة المصري، طلعت يوسف، هشام عبد الرسول، رضا عبد العال، إبراهيم عبد الصمد، رمضان السيد، عبد العزيز عبد الشافي، أحمد الكأس، حمادة صدقي.

وكشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن كواليس رحيل البرتغالي كارلوس كيروش مؤكدا أن كيروش اعتذر عن عدم الاستمرار.

وأضاف الكومي، أن اتحاد الكرة كان يجهز للتجديد لكيروش ولكن فوجئنا قبل دخول الاجتماع مع كيروش بالمهندس جمال علام يبلغنا باعتذار كيروش عن عدم الاستمرار.

وتابع أن المجلس الحالي استلم الاتحاد مثقلا بالهموم والديون ولم نكن نستطيع الوفاء بالتعاقد مع مدير فني أجنبي ولذلك تم الاتفاق على تعيين مدير فني مصر.

وأوضح أنه تم طرح اسم إيهاب جلال ولم يعترض عليه أحد من المجلس بالكامل مشيرا إلى أن حازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس كانت تتعلق بعملية تطوير شاملة لكرة القدم بضم 50 خبيرا ونقاد رياضيين وأكاديميين لعمل ورشة عمل لتقديم رؤية الاتحاد لتطوير منظومة كرة القدم للسنوات المقبلة.

أقرا ايضاً|

إسلام حامد ومحمد الجندي يتأهلان إلى نهائي كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة