مرتضى منصور
مرتضى منصور


رئيس الزمالك : لا أحد فوق القانون .. وتغلبت على مشكلة النادي النهري بالسور المتحرك 

الخطيب جمال

الجمعة، 10 يونيو 2022 - 08:00 م

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يوجد أحد فوق القانون وشدد في تصريحاته خلال افتتاح النادي النهري مساء اليوم الجمعة على أن هناك ترخيص بإقامة سور لفرع النادي النهري.
وأضاف رئيس القلعة البيضاء بأنه تغلب على مشكلة السور بانشاء سور متحرك لحماية أعضاء النادي ليلا، موضحا أنه سيتم إزالة السور في النهار وسيتم وضعه في المساء لحماية الأعضاء.
وأوضح مرتضى منصور  أن النادي النهري مكون من ثلاثة أدوار وهناك جانب خاص للأسر مع إقامة حفلات الخطوبة والزواج  وأعياد الميلاد مجانا لجميع أعضاء النادي.
وشدد على أن النادي النهري تم هدمه ثلاث مرات من قبل موضحا أنه أعضاء بناء هذا المقر في شهر ونصف تقريبا.
وافتتح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مساء اليوم الجمعة النادي النهري بالعجوزة بعد التطورات التي أجريت عليه خلال الفترة الماضية.
وشهد حفل الافتتاح حضور عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة مندوبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبعض ممثلي الوزارة، وأعضاء مجلس الإدارة وعددا من رجال السياسة والإعلاميين ونجوم الكرة ومن نجوم المجتمع والفن.
وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك على إعادة مقر النادي النهري إلى صورته المضيئة التي كان عليها في وقت سابق وتم تنفيذ أعمال التجديدات التي سعى من خلالهما مرتضى منصور الى إظهاره بالشكل الذي يليق بالجمعية العمومية للنادي.

أقرا ايضاً|

إبراهيم سعيد يطالب باستقالة حازم أمام وبركات من اتحاد الكرة

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة