أرشيفية
أرشيفية


اتحاد الكرة يتمسك بحقوقه القانونية ضد التجاوزات.. واجتماع طارئ لمجلس علام

مدحت رشدي

الجمعة، 10 يونيو 2022 - 10:23 م

لاقت ما نشرته «أخبار اليوم» فى العدد السابق عن أزمة خطاب الكاف لاتحاد الكرة، أصداء وتطورات رسمية وإعلامية كبيرة ومثيرة داخل وخارج الاتحاد، وذلك فى نفس الوقت الذي تترقب فيه الجبلاية المؤتمر الذي سيعقده النادي الأهلي اليوم وما سيسفر عنه من أحداث وحقائق بالمستندات بشأن خطاب الاتحاد الأفريقي الخاص بنهائي دوري الأبطال الأفريقى الذى تسبب فى حالة غضب جماهيرية عارمة خاصة بعد ضياع البطولة بالمغرب .


ووقع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام طوال الأيام الماضية وحتى قبيل مؤتمر اليوم الذى أعلنه محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى، في أكثر من ورطة كبيرة خاصة مع تضييق الأهلى «الخناق» على مسئولي الجبلاية مع التمسك بحقوقه بشأن خطاب الكاف وتعامل الجبلاية الخاطئ معه.


وقد تحركت وزارة الشباب والرياضة بشكل مكثف وأعلنت عن تشكيل لجنة استشارية عليا فى الوزارة للتحقيق فى هذا الملف مع تناول ملابسات ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ومن داخل الجبلاية، تم تكثيف التحقيقات الخاصة بما حدث مع الخطاب مع استمرار التحقيقات، برغم الاطاحة ب 12 موظفا ومسئولا كما كشف وفجر د. إيهاب الكومي عضو مجلس الجبلاية بسبب الخطاب وأمور أخرى.


وتجري التحقيقات الحالية المستمرة بالجبلاية برئاسة جمال علام لهدفين ولسببين مهمين.. الأول من أجل التهدئة للرأي العام، والثاني لاستكمال مشوار معرفة كل المتسببين والمتورطين فى أزمة الخطاب.


وقد أعلن مسئول بالجبلاية عن تمسك الاتحاد بحقوقه القانونية ضد التجاوزات خاصة التي حدثت بوسائل الإعلام أو من خلال التسريبات الهاتفية ضد رئيس الحكام ورئيس الاتحاد.


وفى هذا الإطار، أصبح الاتحاد فى حالة طوارئ قصوى، وتم تكليف الرباعي القانوني، محمد الماشطة، ود. إبراهيم الياس، وأكرم جورج، ومحمد الطوبجى، بالتعامل القانوني مع التجاوزات وضد المتجاوزين لحفظ حقوق الاتحاد.

اقرأ أيضا | شوبير: الزمالك لم يخاطب الجبلاية بشأن رفضه لعب القمة قبل خوض الأهلي لمؤجلاته


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة