صلاح
صلاح


محمد صلاح: ريال مدريد عقبة أمامي في الوصول لـ «الكرة الذهبية»

هبة سلامة

السبت، 11 يونيو 2022 - 11:27 ص

أكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المحترف المصري محمد صلاح، أن نادي ريال مدريد سيكون عقبة كبيرة بالنسبة له في سباق الكرة الذهبية 2022.

واحتل محمد صلاح المركز السابع في ترتيب الكرة الذهبية عام 2021، وهو بحسب الصحافة الأوروبية أبرز المرشحين للمنافسة بقوة على نسخة العام الحالي.

يذكر أنه يعد كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد مرشحًا قويًا للغاية لحصد الجائزة عن موسم 2021/2022 ، لكن سيكون هناك منافسون مثل محمد صلاح وساديو ماني لوصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأجرى محمد صلاح حوارًا مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم وقال: "من الرائع أن أسمع اسمي مرة أخرى كمرشح للكرة الذهبية، لا أنكر ذلك أبدًا".

وتابع: "أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم، والكرة الذهبية في طليعة أهدافي".

وأضاف: "صحيح أنني صدمت بترتيبي في 2021، أما هذا العام، الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هي عقبة بكل تأكيد أمامي".

وواصل تصريحاته: "حتى لو لعبت مباراة جيدة في النهائي، هناك صعوبة، لكنها لا تلغي كل ما حققته على مدار شهور، لننتظر حتى نتيجة التصويت، وإذا لم أفز بتلك الجائزة عام 2022، فسأفعل كل شيء لأكون الفائز بها في عام 2023".

وعن أهدافه في المستقبل قال صلاح: "أضع لنفسي هدفًا ثم آخر، أولاً، كان هدفي هو أن أكون لاعبًا أساسيًا في بازل، لأصبح أفضل لاعب مصري، ثم أفضل لاعب في أفريقيا في العام، ثم قلت لنفسي إنني أستطيع أن أصبح أفضل لاعب أفريقي عبر التاريخ، الآن هناك الكرة الذهبية، أريد الفوز بها والانضمام إلى جورج واياه، الفائز الأفريقي الوحيد (عام 1995)، إذا نجحت، فسوف أستهدف الفوز بالثانية".

اقرأ أيضًا: إنفوجراف| الفرعون يكتب التاريخ.. جوائز حصل عليها محمد صلاح في 2022

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة