المتهمون
المتهمون


أمطروه بوابل من الرصاص.. ضبط المتهمين بقتل مواطن بالبحيرة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 11 يونيو 2022 - 12:25 م

استعان عاطل بشخصين، للانتقام من غريمه، لوجود خلافات بينهم، حيث قاموا باستدراجه وإطلاق النار عليه، مما أدى لمقتله وفروا هاربين، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين.

تلقى مركز شرطة رشيد، بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا من إحدى المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، مُصاب بأعيرة نارية بالساقين «توفي في وقت لاحق متأثرًا بإصابته»، وبسؤال شقيق المتوفي اتهم أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته، محدثًا إصابة شقيقه المشار إليها لوجود خلافات سابقة بينهما.

كشفت تحريات فريق البحث، بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم المذكور، بالاشتراك مع شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بنطاق محافظتى "البحيرة – الإسكندرية".

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم، وبحوزتهم "2 طبنجة، عدد من الطلقات من ذات العيار، السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة المشار إليها، نظرًا لرغبة المتهم الأول في الانتقام من المجني عليه لذات الخلافات، فقام بالاستعانه بأحد المتهمان الآخران، لاستدراج المجني عليه على مقربة من مسكن المتهم الأول، بزعم رغبة الأخير في إنهاء تلك الخلافات، وعقب وصوله قاما بإطلاق الأعيرة النارية تجاهه، من الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم، وكان في إنتظارهما المتهم الثالث بسيارة قيادته، والتي استقلوها جميعاً ولاذوا بالهرب من محل الواقعة .
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة