اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


اتحاد الكرة : الأهلي تسلم لائحة بطولة افريقيا ولم يطلب استضافة النهائي

أحمد إسماعيل

السبت، 11 يونيو 2022 - 01:08 م

 أكد مسؤولو اتحاد الكرة ان ادارة الأهلي تسلمت لائحة بطولة دوري ابطال افريقيا قبل انطلاقها والتي تضمنت ان المباراة النهائية ستقام من مباراة واحدة علي ملعب محايد علي ان يتم طلب استضافته اذا رغب اي نادي في ذلك، وهو ما لم يحدث من ايا من الأندية المصرية المشاركة في البطولة وهما الأهلي والزمالك وقتها.

واضاف مسؤولو الجبلاية : "هذا الموقف من الأهلي والزمالك كام على عكس نادي بيراميدز الذي تسلم لائحة الكونفدرالية ورغب في استضافة النهائي وخاطب اتحاد الكرة والذي قام بدوره بمخاطبة الكاف لاستضافة المباراة".

وانطلق مؤتمر الأهلي، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، بمقر النادي الأهلي في الجزيرة وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي بالكامل وشركة الكرة ولجنة التخطيط بالإضافة إلى بعض نجوم النادي الأهلي السابقين، ويتحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي في المؤتمر عن كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.


وكان النادي الأهلي واجه أزمة كبيرة في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، حيث واجه الوداد المغربي في النهائي على ملعب الأخير ووسط جماهيره في استاد محمد الخامس في الدار البيضاء، وخسر الأهلي المباراة بهدفين دون رد، يوم 30 مايو الماضي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة